الرئيسية / كورة عالمية / برشلونة ومانشستر سيتي في لقاء حاسم الليلة على ملعب الاتحاد
برشلونة ومان سيتى اليوم
برشلونة ومان سيتى اليوم

برشلونة ومانشستر سيتي في لقاء حاسم الليلة على ملعب الاتحاد

يستأنف فريق برشلونة منافساته في دوري أبطال أوروبا بلقاء من العيار الثقيل، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وستحظى مباراة برشلونة ومانشستر سيتي بمتابعة قوية من أنصار الفريقين، وعشاق كرة لقدم حول العالم، في ظل تواجد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، على رأس الإدارة الفنية في الفريق الإنجليزي، وتكن الجماهير الكتالونية مشاعر طيبة لجوارديولا الذي قاد انتفاضة برشلونة مطلع العقد الماضي، إذ حصد الفريق الكتالوني في عهد جوارديولا العديد من الألقاب المحلية والقارية، وضعته في مقدمة أندية العالم، خاصة على الصعيد الفني.

وتولى جوارديولا منصب المدير الفني في مانشستر سيتي مطلع الموسم الجاري، ويقدم مع الفريق أداءً ونتائج جيدة يتصدر بها ترتيب فرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفارق الأهداف عن أرسنال، ولكل منهما 19 نقطة، وكان مانشستر سيتي قد بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي، الذي تأهل من خلاله لدور المجموعات، على حساب ستياوا بوخارست الروماني.

وأوقعت قرعة دور المجموعات برشلونة ومانشستر سيتي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب كل منهما، فريقي سيلتيك الأسكتلندي، وبوروسيا مونشنخلادباخ الألماني، ويتصدر برشلونة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ولذلك ستكون المباراة غاية في القوة بينهما، على خلفية سعي الفريقين لاحتلال صدارة المجموعة.

وفاز برشلونة في الجولتين الماضيتين على سيلتيك الأسكتلندي بسبعة أهداف نظيفة، قبل أن يهزم مونشنخلادباخ في ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد، أما مانشستر سيتي فقد افتتح دور المجموعات بالفوز على مونشنخلادباخ بأربعة أهداف دون رد، لكنه تعادل في الجولة الثانية مع سيلتيك بثلاثة أهداف لمثلها، وتتشابه ظروف الفريقين في المنافسات المحلية في الفترة الأخيرة في ظل اهتزاز النتائج، وهو ما سيضفي مزيداً من الحماس والقوة للمباراة، بما أن الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز، في هذا الاختبار الصعب.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء (19 أكتوبر) على ملعب كامب نو في كتالونيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تذاع مباراة برشلونة ومانشستر سيتي عبر شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، من خلال قناة bein sports HD 1، عينت الشبكة القطرية الرياضية معلقين اثنين للمباراة، هما المعلق القطري يوسف سيف، والمعلق التونسي عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *