الرئيسية / كورة عربية / الرابطة الجزائرية تعاقب لاعب شباب قسنطينة مراد مغني بالحرمان أربع لقاءات
مراد مغني
مراد مغني

الرابطة الجزائرية تعاقب لاعب شباب قسنطينة مراد مغني بالحرمان أربع لقاءات

كشفت الرابطة الجزائرية لكرة القدم ،الاثنين، عن العقوبات التأديبية والمالية التي سلطتها على الأندية واللاعبين على هامش أحداث الشغب التي شهدتها مختلف لقاءات الجولة السابعة من بطولة الرابطة الأولى التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وقد كانت أكبر عقوبة في حق لاعب شباب قسنطينة مراد مغني، الذي عوقب بالحرمان من اللعب في أربعة مقابلات كاملة، منها اثنتين غير نافذتين على خلفية سلوكه غير الرياضي اتجاه جمهور فريق شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت الناديين بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة.

كما عاقبت الرابطة فريق شبيبة القبائل بحرمانه من أنصاره في مباراة واحدة مع تغريمه بمبلغ 200 ألف دينار بسبب إقدام أنصار الفريق على رمي مقذوفات إلى أرضية ملعب أول نوفمبر 54 خلال لقاء شبيبة القبائل مع الجار مولودية بجاية.

وفي تعليقه على هذه العقوبة التي سلطت عليه أكد اللاعب مراد مغني أن هذه العقوبة قاسية و غير عادلة في حقه، لكونه لم يرتكب أي سلوك غير رياضي في حق محبي شباب بلوزداد، وكل ما قام به هو الرد فقط على أحد الأنصار الذي قام بشتمه واستفزازه منذ بداية اللقاء وإلى غاية نهايته.

هذا وتعتزم إدارة النادي الرياضي القسنطيني تقديم طعن ضد هذه العقوبة من أجل إعادة النظر في هذه العقوبة القاسية في حق هداف الفريق وابرز ركائزه الأساسية، كما شملت العقوبات  فريقي اتحاد بسكرة، ووداد بوفاريك، الناشطين في  بطولة الرابطة الثانية بحرمانهما من أنصارهما في مباراة واحدة وتغريمهما بمبلغ 200 ألف دينار بسبب رمي أنصارهما لمقذوفات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *