الرئيسية / كورة عالمية / رومان أبراموفيتش.. بيب غوارديولا بديلا لمورينيو في حال إستمرار إنغماز الفريق في تحقيقه للنتائج السيئه

رومان أبراموفيتش.. بيب غوارديولا بديلا لمورينيو في حال إستمرار إنغماز الفريق في تحقيقه للنتائج السيئه

أوضحت بعض التقارير الصحفية البريطانية اليوم الأربعاء في الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الحالي أن إدارة البلوز تخطط للتعاقد مع مدرب بايرن ميونخ الألماني بيب جوارديولا خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة في حال إستمرار تذبذب نتائج البلوز مع مدربه الإسباني الحالي جوزيه مورينيو.

وقد أوضحت التقارير الصحفيه أيضا إلي أن الإسباني جوسيب غوارديولا سيكون خليفة المدرب البرتغالي جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس بسبب عدم رضاء الروسي رومان أركاديفتش أبراموفيتش مالك النادي، من جميع نتائج المبارايات الأخيره السيئه والمخزيه للجماهير العاشقه للبلوز.

ووفقا لما ذكرته تقارير صحيفة “الجارديان” البريطانيه في صباح اليوم أن الملياردير الروسي رومان أركاديفتش أبراموفيتش مالك النادي يريد التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا ليكون خلفا للأسباني جوزيه مورينيو في حال إستمرار تشيلسي في إنغماسه في النتائج السيئه وعدم تحقيقه للألقاب خلال هذا الموسم الكابوسي بالنسبه له ولجماهير النادي.

وإليكم تفاصيل أوضح للنتائج السيئه التي يحققها البلوز خلال هذا الموسم:

في الدوري الإنجليزي الممتاز: يحتل نادي تشيلسي الإنجليزي المركز الثاني عشر برصيد إحدي عشر نقطه من أصل 9 مبارايات.

فـي دوري أبــطــال أوروبــا: يحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في المجموعه التي تضم كلا من {بورتو الفرنسي المركز الأول برصيد 7 نقاط}، {دينامو كييف الأوكراني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط}، {تشيلسي الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط}و {ومكآبي تل أبيب في المركز الرابع والأخير بدون نقاط}.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *