الرئيسية / كورة عربية / فيغولي: “تعيين ميلوفان راييفاتش مدربا للمنتخب الجزائري قرار خاطئ”
سفيان فغولي
سفيان فغولي

فيغولي: “تعيين ميلوفان راييفاتش مدربا للمنتخب الجزائري قرار خاطئ”

فتح اللاعب الدولي الجزائري سفيان فغولي، النار على المدرب السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم ميلوفان راييفاتش، محملا إياه مسؤولية التعثر أمام الكاميرون 1-1 ضمن افتتاح تصفيات كأس العالم 2018.

وأكد لاعب ويست هام  الانجليزي أن قرار إقالة المدرب الصربي من تدريب التشكيلة الوطنية كان قرار صائبا وسليما لأن تعيين ميلوفان راييفاتش كمدرب وطني كان قرارا خاطئا من البداية، وقال فيغولي في تصريحات صحفية لمجلة “سو فوت” الفرنسية، الجمعة،” طريقته في التدريب فاجأتنا، كما إنه كان يجهل حتى أسماء اللاعبين و مراكزهم و لا يكلم أحدا”.

وأضاف ” بعد نهاية المباراة أمام الكاميرون اجتمع كل لاعبي المنتخب دخل غرفة الملابس وقررنا إخبار رئيس الفاف محمد روراوة  بإبعاد هذا المدرب في أسرع وقت ممكن قبل فوا الأوان لأننا كلاعبين تيقنا باستحالة مواصلة العمل معه”.

ويرى سفيان فيغولى أن التقني الصربي ميلوفان راييفاتش،فشل في مهمته ولم يستطع أن يتواصل مع اللاعبين، كما أن اللاعبين لم يتأقلموا مع طريقة لعبه، نافيا في نفس الوقت أن يكون قد طلب من اللاعبين الانتفاضة في وجه المدرب الصربي داخل غرفة تغيير الملابس والضغط على الفاف من أجل إقالته.

كما برأ اللاعب نفسه من كل التهم التي وجهت له عقب لقاء الكاميرون، بعدما اتهمته بعض وسائل الإعلام على أنه المحرض الرئيسي للاعبين من أجل الإطاحة بالصربي ميلوفان راييفاتش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *