الرئيسية / كورة عربية / مولودية وهران في صدارة بطولة الجزائر بالفوز على حسين داي
مولودية وهران
مولودية وهران

مولودية وهران في صدارة بطولة الجزائر بالفوز على حسين داي

التحق فريق مولودية وهران مؤقتا بصدارة البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم الى جانب اتحاد العاصمة، عقب انتصاره على ضيفه نصر حسين داي 1-0 مساء الجمعة في إطار استكمال لقاءات المرحلة الثامنة من البطولة.

وسجل الدف الوحيد في المباراة لفائدة مولودية وهران المهاجم  بن طيبة في الدقيقة ال34 ليرتفع رصيد النادي إلى 17 نقطة في المركز الأول فيما توقف رصيد حسين داي عند 12 نقطة في الصف الخامس، وسيكون بإمكان الرائد السابق اتحاد العاصمة استعادة صدارته ن جديد في حالة فوزه أو تعادله مع ضيفه شبيبة القبائل في القمة التي ستجمعها مساء السبت على ملعب بولوغين برسم ختام لقاءات المرحلة الثامنة.

وعلى ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة تلقى فريق شباب بلوزداد ثاني خسارة له على التوالي بملعبه عندما سقط بهدف لصفر أمام ضيفه اتحاد بلعباس بفضل الهدف الذي وقعه تابثي  لفائدة الزوار في الدقيقة الـ 89، لتتأزم بذلك وضعية الفريق العاصمي أكثر بعد تراجعه في الترتيب العام إلى الصف الاول 13 مؤقتا بمجموع 7 نقاط فقط.

وتسببت هذه الخسارة في موجة غضب واسعة لدى محبي أبناء العقيبة، حيث طالبوا الإدارة الحالية التي يرأسها رضا مالك بالاستقالة محملين إياها مسؤولية هذا المشوار الكارثي الذي سجله الفريق لحد الآن في هذا الموسم بسبب ضعف التحضيرات وفشل عملية الاستقدامات مقابل رحيل أبرز اللاعبين خلال الميركاتو الصيف الماضي لأسباب مالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *