الرئيسية / كورة مصرية / مراسل كورتك: الزمالك ينهي الإستعدادات النهائية لمواجهة أشعة الشمس الحارقة
مباراة الزمالك وصن داونز اليوم
مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

مراسل كورتك: الزمالك ينهي الإستعدادات النهائية لمواجهة أشعة الشمس الحارقة

يستعد فريق الزمالك لأصعب منافساته خلال العقد الأخير، عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دوري أبطال أفريقيا، مدعوماً بجماهيره الغفيرة الطامحة في فوز مثير للفريق الأبيض، يقلب نتيجة مباراة الذهاب لانتصار مشهود يحقق به الزمالك لقب البطولة القارية للمرة السادسة في تاريخه.

وكان الزمالك قد خسر في العاصمة الجنوب أفريقية بريتوريا، بثلاثة أهداف نظيفة، في ذهاب الدور النهائي، فزاد من صعوبة لقاء العودة المقرر اليوم على ملعب برج العرب في الأسكندرية، إذ يحتاج الفريق الأبيض ثلاثة أهداف لمساواة النتيجة والدخول في الأشواط الإضافية، وركلات الترجيح، أو أربعة أهداف لخطف اللقب، دون أن يقبل أي هدف.

وبإمكان صن داونز أن يفسد كل مخططات الزمالك إذا نجح في تسجيل أي هدف في برج العرب، ولذلك ستكون مهمة فريق المدرب مؤمن سليمان محفوفة بالمخاطر، وعلى لاعبي الأبيض الحذر من قبول أي هدف قبل التفكير في هز شباك بطل جنوب أفريقيا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية إقبالاً كبيراً من جماهير الزمالك التي توافدت من كل أنحاء مصر للحصول على تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز، ما تسبب في وقوع اشتباكات بعد تدافع الجماهير، وسوء تنظيم توزيع التذاكر، الأمر الذي دفع رئيس الزمالك مرتضى منصور لإقالة المدير التنفيذي للنادي، اللواء علاء مقلد.

وانتهت عملية بيع تذاكر المباراة داخل نادي الزمالك رسمياً، بحسب تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور الذي أكد في تصريحات صحافية بيع 40 ألف تذكرة.

ورغم الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الزمالك أمام صن داونز في الذهاب، وإحباط جزء لا بأس به من جماهير الأبيض، إلا أن قطاعاً كبيراً منهم ما يزال داعماً للفريق، من بينهم عدد من مشاهير الفن، ونجوم كرة القدم السابقين بالنادي، في مقدمتهم حسام حسن الذي زار معسكر الزمالك لدعم اللاعبين وتحفيزهم، مستغلاً تواجده مع فريق المصري الذي يتخذ ملعب برج العرب نفسه ملعباً رسمياً له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وبين آمال الزمالك وطموحات صن داونز، تتبقى ساعات قليلة على موقعة الحسم التي ربما تكتب تاريخاً جديداً للفريق الأبيض، وتسطر أسماء لاعبيه في سجلات البطولة القارية بمداد من ذهب، أو يؤمن صن داونز انتصار الذهاب، ويؤكد أحقيته في انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

 موعد مباراة الزمالك وصن داونز في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

تقام مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي في نهائي دوري الأبطال، يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2016، وتقام المباراة على ملعب الجيش المصري، في برج العرب في تمام  الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

تنقل مباراة الزمالك وصن داونز عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية الشهيرة قناة بي إن سبورتس HD 1، لبث المباراة، كما تذاع المباراة عبر قناة النيل للرياضة على التردد الأرضي، بصوت المعلق محمد عفيفي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *