الرئيسية / كورة عالمية / يورغن كلوب يضع شرطا وحيدا لا ثاني له من أجل الموافقه علي قيادة الريدز
ZURICH, SWITZERLAND - JANUARY 13: Juergen Klopp arrives during the FIFA Ballon d'Or Gala 2013 at the Kongresshalle on January 13, 2014 in Zurich, Switzerland. (Photo by Martin Rose/Bongarts/Getty Images)

يورغن كلوب يضع شرطا وحيدا لا ثاني له من أجل الموافقه علي قيادة الريدز

كشف المدرب الفني المتألق لفريق بروسيا دورتموند الألماني السابق يورغن كلوب، عن شرطه لقيادة وتولي مسؤولية فريق ليفربول الإنجليزي عوضا عن المدير الفني المقال برندان رودريجز، وذلك حسب ما أدلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانيه.

كما أكدت الصحيفه أن يورغن كلوب يرحب بقيادة فريق ليفربول الإنجليزي كما تواصل بالفعل مع الإداره خلال الساعات الماضيه، كما أنه إشترط شرطا وحيدا لا ثاني له لن يتخلي عنه وهو أن تكون له الكلمة العليا والأخيرة في سوق الإنتقالات وتحركات لاعبي الفريق فور توليه مسؤولية قيادة الفريق.

وأكدت التقارير إلي أن الألماني يورغن كلوب يحب الاستماع إلي نصائح المستشارين في الفريق، لكنه يتمسك دائمًا بأن تكون له الكلمة الأخيرة في هذه الشئون.

كما أعلن فريق ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي اقالة الإيرلندي برندان رودجرز بعد ديربي الميرسيسايد والذي جمع بين فريق ايفرتون ضد الريدز حيث أنتهت المباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *