الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي بلس القنوات الناقلة ومعلق اللقاء
رابط مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي بث مباشر يلا شوت
رابط مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي بث مباشر يلا شوت

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي بلس القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، يحل حامل اللقب يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي ميلان مساء اليوم على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

ويسعى ميلان إلى مواصلة صحوته في الدوري الإيطالي، حيث يقدم الروسونيري، بقيادة مدربه الجديد فينتشينزو مونتيلا، عروضاً مميزة منذ انطلاق الموسم حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مناسبتين ويحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن روما صاحب المركز الثاني، وعلى بعد 5 نقاط من اليوفي المتصدر.

وكان الميلان قد حقق فوزاً هاماً في الجولة الماضية على حساب مضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما اليوفي، فيدخل المباراة وهو يبحث عن الفوز أو الخروج بنقطة التعادل على الأقل من ملعب “سان سيرو”، الذي شهد الخسارة الوحيدة للسيدة العجوز هذا الموسم حتى الآن على يد إنتر ميلان بهدف لهدفين، ويحتل اليوفي صدارة الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وهزيمة وحيدة.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح الفريق في تحقيق فوز ثمين يوم الثلاثاء الماضي على حساب مضيفه أوليمبيك ليون الفرنسي بهدف نظيف أحرزه الكولومبي خوان كوادرادو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة اسي ميلان ويوفنتوس بث مباشر+ القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة (العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 4 HD بتعليق رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *