الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك اليوم: ركلات ترجيح وتدريبات خفيفة في التجهيزات الأخيرة لنهائي أفريقيا
ركلات ترجيح وتدريبات خفيفة في التجهيزات الأخيرة لنهائي أفريقيا
ركلات ترجيح وتدريبات خفيفة في التجهيزات الأخيرة لنهائي أفريقيا

الزمالك اليوم: ركلات ترجيح وتدريبات خفيفة في التجهيزات الأخيرة لنهائي أفريقيا

يجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك مؤمن سليمان تدريباته الأخيرة على المستويين الفني والبدني قبل المواجهة المرتقبة التي يخوضها الفريق الأبيض مساء غد الأحد في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويخوض نادي الزمالك مرانه الأخير على ملعب الجيش المصري في برج العرب حيث ستقام المباراة النهائية من البطولة القارية في حضور نحو 60 ألف مشجع من أنصار الزمالك، وفقاً للتصريحات الاخيرة التي ادلى بها مسؤولو الفريق الأبيض لوسائل الإعلام.

ومن المنتظر أن يؤدي الزمالك تدريبات بدنية خفيفة قبل ساعات من انطلاق اللقاء الحاسم، خشية تعرض اللاعبين لأي إجهاد أو إصابات عضلية، بينما سيواصل حديثه مع اللاعبين على الخطة المنتظرة للمباراة، على أمل تحقيق عودة تاريخية بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت، أكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة أيمن زين عدم قدرة حارس المرمى أحمد الشناوي على اللحاق بالمباراة، ليصبح من المؤكد مشاركة الحارس محمود عبدالرحيم جنش، فيما سيجلس الشناوي على مقاعد الاحتياط إلى جانب الحارس الثالث، الشاب عمر صلاح.

وكان أحمد الشناوي قد تعرض لإصابة بشد من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز في جنوب أفريقيا، قبل أن يخرج ليشاك مكانه جنش في الوقت المتبقي من المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لمصلحة بطل جنوب أفريقيا، وشهدت تراجعاً كبيراً في أداء الشناوي.

في السياق نفسه، تضاءلت فرصة الظهير الأيسر علي فتحي في اللحاق بصفوف نادي الزمالك في مباراة نهائي دوري الأبطال، لعدم تعافيه من إصابة الركبة التي يعاني منها منذ نحو شهرين.

ويفضل الجهاز الفني للزمالك رغم النقص العددي في خط الدفاع، عدم المجازفة بمستقبل علي فتحي، ومنحه المزيد من الوقت للتعافي بشكل تام من الإصابة، حتى لا يتأثر اللاعب، وكذلك الفريق في حالة إخفاقة في استكمال المباراة حتى النهاية.

وعلى جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور السفر إلى الأسكندرية اليوم السبت، استعداداً لحضور المباراة من مقصورة ملعب برج العرب، وكان مرتضى قد تغيب عن لقاء الذهاب الذي حضره غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض، وذلك في إطار عادته بمساندة الفريق داخل الأرض فقط.

ويسعى الزمالك لتحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف دون رد أمام صن داونز لفتح الباب أمام معادلة النتيجة وخوض الأشواط الإضافية وركلات الترجيح، أو الفوز بأربعة أهداف نظيفة لانتزاع اللقب، وهي النتيجة التي تبدو صعبة في ظل قوة الفريق المنافس الذي نجح في الفوز على الزمالك ثلاث مرات خلال النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *