الرئيسية / كورة فنية / نهائي دوري أبطال أفريقيا | مرتضى يدعو رؤساء الزمالك لدعم الفريق في موقعة الحسم
نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016
نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

نهائي دوري أبطال أفريقيا | مرتضى يدعو رؤساء الزمالك لدعم الفريق في موقعة الحسم

تواصل إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ترتيباتها لإقامة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر غداً الأحد في الأسكندرية ضد فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وقال مرتضى منصور إنه توجه بالدعوة لكل رؤوساء وأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، نافياً وجود أي خصومة له مع أبناء الزمالك، وفقاً لتصريحاته التليفزيونية اليوم السبت.

وأنهت إدارة الزمالك توزيع تذاكر المباراة (40 ألف تذكرة) مساء الجمعة، قبل أن تطلب زيادة عدد التذاكر 10 آلاف تذكرة أخرى، وهو ما وافقت عليه الجهات الأمنية.

وأمام الحضور الكبير المتوقع لجماهير الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، تسعى وزارة الداخلية لتأمين محيط ملعب برج العرب قبل ساعات من انطلاق المباراة، لتسهيل إقامة اللقاء الذي يحضره مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفي مقدمتهم رئيس الكاف، الكاميروني عيسى حياتو.

ويشهد معسكر الزمالك حماساً كبيراً من جانب اللاعبين والجهاز الفني، فيما تنتظر الجماهير البيضاء انتفاضة تاريخية من الفريق لانتزاع اللقب السادس، والوصول لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي العريق، وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء، تحسباً لتعديل النتيجة واللجوء لركلات الترجيح لحسم اللقب، وقال إبراهيم صلاح القائد الثاني لفريق الزمالك إن لاعبي الزمالك قادرون على تعويض نتيجة الذهاب، والتتويج بدوري الأبطال.

وأشار إبراهيم صلاح خلال حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي للمباراة مساء اليوم السبت، أن جميع اللاعبين في الفريق تعاهدوا على التتويج بالبطولة والتمسك بطموح المنتمين للنادي، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم، ولا يوجد مستحيل في عالم المستديرة.

وتأمل جماهير الزمالك في استعادة اللاعبين للتوازن خلال لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وعدم تكرار الأخطاء الدفاعية التي اربكت كل الحسابات في لقاء الذهاب وصعبت من موقف الفريق.

وتسببت الثغرات الدفاعية والارتباك على مستوى وسط الملعب وحراسة المرمى في هز شباك الزمالك ثلاث مرات، وإحباط قطاع كبير من جماهير الأبيض التي كانت تتمنى الخروج بنتيجة إيجابية في جنوب أفريقيا، أو على الأقل الهزيمة بفارق هدف أو هدفين على أقصى تقدير، لتسهيل التعويض في الإياب وهو ما لم يحدث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *