الرئيسية / رياضات آخرى / الروسيتان بافليوتشينكوفا و مارغاريتا غاسباريان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكرملين
anastasia pavlyuchenkova

الروسيتان بافليوتشينكوفا و مارغاريتا غاسباريان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكرملين

بلغت الروسيه أنستازيا بافليوتشينكوفا صاحبة الـ24 عاما صمن مجريات أحداث دور ربع النهائي على حساب التشيكية لوسي شافارجوفا صاحبة الـ28 عاما وذلك بعد فوزها عليها بواقع مجموعتين لمجموعة واحدة تفاصيلها: {6-1} ، {6-7} ، {6-3} في الواحد والعشرين من شهر أكتوبر الحالي ليوم الأربعاء.

ونتاجا لهذا الفوز تحجز اللاعبه أنستازيا بافليوتشينكوفا مقعدا في دور ربع النهائي من بطولة كأس الكرملين للتنس لعام 2015 الحالي والبالغ قيمة جوائزه 731 ألف دولار في لقاء مع الروسية الأخري مارغاريتا غاسباريان، ومن الجدير بالذكر أن اللاعبه الروسيه أنستازيا بافليوتشينكوفا قد أحرزت اللقب الثامن لها في مسيرتها الإحترافية، وذلك بعد حصولها علي لقب بطلة دورة لينز النمساويه، وذلك بعد فوزها على الألمانية آنا لينا فريدشام بواقع مجموعتين نظيفتين دون رد.

وقد تأهلت الروسيه مارغاريتا غاسباريان صاحبة الـ33 عاما على حساب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الشابه صاحبة الـ22 عاما التي تحتل حالياً المرتبة 37 في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب، كما أنها إحدى بطلات الجراند سلام. بعد التفوق عليها بواقع مجموعتين نظيفتين دون رد تفاصيلها: {6-2} و {6-3}.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *