الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول يعبر ويست بروميتش ويتقاسم الصدارة مع أرسنال

ليفربول يعبر ويست بروميتش ويتقاسم الصدارة مع أرسنال

حقق ليفربول فوزاً هاماً على ضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم السنغالي المتألق ساديو ماني للريدز في الدقيقة 20، ثم أضاف نجم الليفر، البرازيلي فيليب كوتينهو، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، واصل ليفربول ضغطه الهجومي من أجل إحراز المزيد من الأهداف وتناوب فيرمينو وإيمري تشان وديان لوفرين على إضاعة عدد من الفرص المحققة، حتى تمكن الضيوف من تقليص الفارق في الدقيقة 82 عن طريق جاريث ماكولي.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة العشرين ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، بينما تجمد رصيد ويست بروميتش عند النقطة العاشرة في المركز الثالث عشر.

ويستعد ليفربول إلى مواجهة توتنهام هوتسبيرز يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تعثر أرسنال أمام ضيفه ميدلسبره بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن بالتعادل السلبي.

وشارك النجم المصري محمد النني في المباراة منذ بدايتها، وخرج في الدقيقة 74 وحل محله تشامبرلين.

التعادل رفع رصيد أرسنال إلى النقطة العشرين ليحتل الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني، في انتظار نتيجة لقاء سيتي وساوثامبتون غداً، بينما رفع ميدلسبره رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع عشر.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *