الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

وتشهد المباراة عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد والأسبق لتشيلسي، إلى الملعب الذي شهد انتصاراته وتحقيق أكثر ألقابه في مسيرته التدريبية خلال فترتي ولايتين.

مورينهو، البالغ من العمر 53 عاماً، هو المدرب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ تشيلسي، حيث حقق مع البلوز لقب الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات ولقب كأس الإتحاد الإنجليزي في مناسبة واحدة، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية ثلاث مرات ولقب الدرع الخيري مرة واحدة.

هذه هي المرة الثانية لمورينهو والتي يزور فيها ملعب ستامفورد بريدج كمدرب لفريق آخر، حيث سبق وأن زار الملعب أثناء توليه مسؤولية فريق إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا موسم 2009/2010 ونجح في التغلب على تشيلسي بهدف نظيف وتحقيق لقب البطولة فيما بعد.

ويسعى مورينهو إلى مواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة بعد فترة تعثر، حيث نجح في الخروج بنقطة التعادل من ملعب ليفربول في الجولة الماضية، كما نجح الشياطين الحمر في سحق فينيرباتشة برباعية في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

ويحتل يونايتد المركز السابع برصيد 14 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين وهزيمتين، بينما يدخل تشيلسي اللقاء، بقيادة مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في آخر جولتين على حساب هال سيتي بهدفين نظيفين وليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها المركز الخامس في الترتيب وعلى بعد أربع نقاط من الصدارة، كما يحتل نجم هجوم الفريق الإسباني دييجو كوستا صدارة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف.

موعد المباراة + القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة (السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *