الرئيسية / كورة عالمية / تشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد المتوقع لمباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد المتوقع لمباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

شكوك حول مشاركة ويليان وأوسكار في تشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد

تستعد الجماهير العاشقة للكرة الإنجليزية لمتابعة قمة كروية ملتهبة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل استعادة التوازن للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل تشيلسي المركز الخامس، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع.

وتشهد مباريات تشيلسي ومانشستر يونايتد إثارة وحماس كبيرين على مدار لقاءاتهما في الدوري الإنجليزي. وكانت آخر انتصارات مانشستر يونايتد على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في لندن، في الجولة التاسعة من دوري 2012-2013، وحينها فاز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان آخر فوز حققه تشيلسي في ملعبه بلندن على مانشستر يونايتد في الجولة 33 من دوري 2014-2015.

  • الغيابات المحتملة في صفوف تشيلسي ومانشستر يونايتد

البرازيليان ويليان وأوسكار هما أبرز من تحوم الشكوك حول مشاركتهما، وذلك نظراً للظروف العائلية التي تحيط بهما، إذ ابتعد الأول عن الفريق الأيام القليلة الماضية للمشاركة في مراسم تشييع جثمان والدته، كما سافر أوسكار إلى بلاده بعد وفاة جدته.

ويغيب عن تشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد، كلاً من سيسك فابريجاس المصاب في عضلة الفخذ، وإيفانوفيتش الذي يعاني من إصابة مماثلة، وفان جينكل، إلى جانب زوما المصابين في الركبة.

وبات قائد الفريق الأزرق جون تيري جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من إصابة الكاحل التي غيبته عن الملاعب نحو شهرين، لكن يبقى قرار الدفع به في يد المدير الفني أنطونيو كونتي.

وفي مانشستر يونايتد هناك شكوك حول تواجد شنايدرلين، وسمولينج بعد معاناتهما من كدمات قوية، بينما تأكد غياب فيل جونز، وويسلون، وجميعها غيابات وإصابات لعناصر غير مؤثرة ولا علاقة لها بتشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد الأساسي.

كما تشهد الفترة الأخيرة ابتعاد قائد الشياطين الحمر واين روني عن التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ومن المتوقع خروجه من تشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد، وبدء المباراة على مقاعد البدلاء.

  • تشكيل تشيلسي ومانشستر يونايتد المتوقع

تشيلسي:

حارس المرمى: كورتوا

خط الدفاع: أزبيليكويتا- ديفيد لويز- كاهيل

خط الوسط: موسيس- كانتي- ماتيتش- ألونسو

خط الهجوم: بيدرو- كوستا- هازارد

مانشستر يونايتد:

حارس المرمى: دي خيا

خط الدفاع: فالنسيا- بايلي- سمولينج- لوك شو

خط الوسط: أندر هيريرا- مروان فيلايني- راشفورد- بوجبا- يانج

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *