الرئيسية / كورة عالمية / توقيت مباراة مان يونايتد وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة قمة بريميرليج

توقيت مباراة مان يونايتد وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة قمة بريميرليج

قمة إنجليزية ملتهبة في موعد مباراة مان يونايتد وتشيلسي اليوم في ستامفورد بريدج، يستضيف فريق تشيلسي منافسه مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحظى المباراة بمتابعة كبيرة من أنصار الفريقين حول العالم، خاصة مع عودة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لملعب ستامفورد بريدج للمرة الأولى بعد رحيله في الموسم الماضي، لكنه سيكون هذه المرة قائداً للشياطين الحمر.

ويمثل الفوز أهمية كبيرة للفريقين في ظل ابتعادهما عن مراكز المقدمة، من أجل التقدم مرة أخرى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها جوزيه مورينيو بفريقه السابق تشيلسي، إذ كانت المرة الأولى في عام 2010 عندما كان المدير الفني البرتغالي الملقب بالاستثنائي، على رأس الجهاز الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تعد المرة الأولى التي يقود فيها فريقاً منافساً لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن عودته إلى ملعب ستامفورد بريدج قال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحافي على هامش المباراة، إنه ليس مهتماً بهذا الأمر، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه لا يمكنه توقع رد فعل جماهير بلوز، لاسيما أنه بات الآن المدير الفني للغريم مانشستر يونايتد.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، مساء السبت: “كل الأمور واردة. قد يتذكر بعضهم -الجماهير- اللحظات الجيدة التي جمعتنا سابقاً، وقد ينظر غيرهم إلى منصبي الحالي، مديراً فنياً للفريق المنافس، لكنني لن أنسى دعمهم الكبير لي في السنوات التي عملت فيها بالنادي، وسأحترمهم دائماً”.

ويعد جوزيه مورينيو المدير الفني الأبرز في تشيلسي على مدار تاريخ النادي، والأكثر تحقيقاً للبطولات مع الفريق الأزرق.

وفاجأ مورينيو الجميع خلال المؤتمر الصحافي حين تحدث عن علاقته مع مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش، إذ أشار إلى أن علاقته الممتدة مع أبراموفيتش لا تتعد علاقة اعمل، مؤكداً أنه لم يكن يوماً صديقاً لرجل الأعمال الروسي، الأمر الذي صدم الكثير من متابعي كرة القدم، وأنصار الفريق اللندني الذين اعتقدوا ارتباطهما بعلاقة صداقة قوية على خلفية سنوات العمل الطويلة التي جمعتهما منذ عام 2005.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 16 نقطة، حصدها من 5 انتصارات، وتعادل واحد، وخسارتين، بينما يحتل مانشستر يونايتد السابع برصيد 14 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وثلاث تعادلات، وهزيمتين.

موعد مباراة مان يونايتد وتشيلسي اليوم:

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومان يونايتد اليوم

تنقل المباراة على قناة bein sports HD 2، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *