الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة لقاء الجولة (9) من الليجا

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة لقاء الجولة (9) من الليجا

زيدان يتطلع لاستعادة الصدارة في موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم، يواجه فريق ريال مدريد منافسه أتليتيك بلباو مساء اليوم الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق فوزه السادس هذا الموسم من أجل استعادة صدارة الليجا، بعدما قفز إليها برشلونة مؤقتاً عقب فوزه الماراثوني على مستضيفه فالنسيا ضمن الجولة نفسها، مساء السبت.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 19 نقطة متفوقاً بنقطة واحدة عن ريال مدريد الذي تأخر للمركز الثالث، قبل مباراته المنتظرة مع أتليتيك بلباو الليلة.

وضم المدير الفني زين الدين زيدان 19 لاعباً في قائمة مباراة ريال مدريد وبلباو استعداداً هم:

حراس المرمى: كيلور نافاس، وكاسيا، وروبين يانيز.

خط الدفاع: دانييل كارفاخال، بيبي، و افاييل فاران، وناتشو، ومارسيلو، ودانيلو.

خط الوسط: توني كروس، وخيمس رودريجيز، وكوفاتشيتش، وأسينسيو، وإيسكو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وجاريث بيل، و ألفارو موراتا.

ويغيب عن قائمة مباراة ريال مدريد وبلباو الثلاثي المصاب، سيرخيو راموس، ولوكا مودريتش، وكاسيميرو.

وفي المقابل يأمل أتليتيك بلباو في خطف فوز مفاجئ يتقدم به في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، إذ يحتل حالياً المركز السادس برصيد 15، ما يعني أن بإمكانه القفز للمركز الرابع.

ولن يقف أمام أتليتيك بلباو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد سوى الغيابات التي تضرب الفريق في الفترة الأخيرة، إلى جانب ضيق الوقت بين مباراتي الجولتين الثامنة والتاسعة، على حد قول المدير الفني لبلباو، أرنستو فالفيردي.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش المباراة، مساء السبت، إنه سيلعب على قدر إمكانياته، وسيحاول إيقاف تحركات ريال مدريد قدر الإمكان.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الجولة التاسعة من الليجا

تقام مباراة ريال مدريد وأتليتيك بلباو في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء توقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلباو اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد وأتليتيك بلباو عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية قناة bein sports HD 3 لنقل المباراة، ومن المنتظر أن يقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *