الرئيسية / كورة عربية / بقرار من الفيفا.. المنتخب الفلسطيني يواجه شقيقه السعودي في فلسطين
الاتحاد الدولي لكرة القدم

بقرار من الفيفا.. المنتخب الفلسطيني يواجه شقيقه السعودي في فلسطين

سمح الإتحاد الدولي لكرة القدم في الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الحالي ليوم الأربعاء بإقامة مباراة الأخضر السعودي مع شقيقه المنتخب الفلسطيني في ملعبه الشهر المقبل وذلك ضمن مجريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ثم كأس آسيا بعد ذلك في 2019.

وقد أعرب الإتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا}، بأنه أعطى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جميع الضمانات الأمنية المستلزمة لإستضافة المباراة علي ملعبهم وذلك في ظل الظروف السياسيه وحالة التذبذب الأمني التي يعيشونها، كما أكدت اللجنه المنظمه لتصفيات كأس العالم أنها قد وافقت بالإجماع على إقامة المباراة في الخامس من شهر نوفمبر المقبل بفلسطين في إستاد فيصل الحسيني.

وعلي جانب آخر أعلن الأخضر السعودي الذي فاز بمباراة الإياب في مدينة التمام بالسعوديه والتي إنتهت بفوز أكثر من صعب بلغ فيه المنتخب السعودي ذروته علي نظيره الفلسطيني بواقع ثلاثة أهداف لهدفين، برفضه لإقامة المباراة علي الأراضي الفلسطينيه بداعي الظروف السياسيه التي تمر بها فلسطين.

وإليكم جدول الترتيب بالنقاط والمراكز في المجموعه {A} والتي تجمع المنتخبين الشقيقين:

{السعوديه في المركز الأول برصيد 12 نقطه}، {الإمارات في المركز الثاني برصيد 7 نقاط}، {فلسطين في المركز الثالث برصيد 5 نقاط}، {ماليزيا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط} {تيمور الشرقيه في المركز الخامس والأخير برصيد نقطتين}.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *