الرئيسية / كورة عالمية / مباراة ريال مدريد وبلباو .. التشكيل المتوقع للأبيض الملكي في قمة الجولة (9) من الليجا

مباراة ريال مدريد وبلباو .. التشكيل المتوقع للأبيض الملكي في قمة الجولة (9) من الليجا

الإثارة تنتظر عشاق الليجا في مباراة ريال مدريد وبلباو

يواجه ريال مدريد منافسه أتليتيك بلباو في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، من أجل استعادة صدارة الليجا.

ويتنافس ريال مدريد مع برشلونة وأتليتكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث حالياً متساوياً مع أتليتكو مدريد، برصيد 18 نقطة، وذلك قبل خوضهما مباراة الجولة التاسعة.

وحقق ريال مدريد 5 انتصارات في الليجا حتى الآن، إضافة إلى التعادل في ثلاث مباريات، بينما لم يخسر الفريق الملكي في أي مباراة حتى الآن.

أما بلباو فقد لعب 8 مباريات، فاز خلالها في خمس مباريات، بينما خسر ثلاث مرات، ولم يتعادل في أي لقاء، فاحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويدخل ريال مدريد المباراة بقائمة شبه كاملة، لا ينقصها إلا الثلاثي المصاب، سيرخيو راموس، والبرازيلي كاسيميرو، ولوكا مودريتش.

ويواصل المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، تدوير اللاعبين في ظل تلاحق المباريات بين المسابقات المحلية والقارية، وظهر ذلك بشكل واحد في مباراة ليجيا وارسو الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يستمر الأمر نفسه في مباراة ريال مدريد وبلباو بالليجا.

ومن المتوقع أن يبدأ زيدان تشكيله في مباراة ريال مدريد وبلباو بالثنائي كوفاتشيتش وإيسكو في وسط الملعب إلى جانب توني كروس بعد الأداء الرائع الذي قدمه الثلاثي في مباراة ريال بيتيس الأخيرة في الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز الميرينجي بسداسية مقابل هدف واحد.

وستكون مباراة ريال مدريد وبلباو اختباراً جيداً لفاعلية الأبيض الملكي الهجومية التي زادت بقوة في مباراتي ريال بيتيس في الجولة الثامنة من الليجا (6-1)، ومباراة ليجيا وارسو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز فريق العاصمة الإسبانية 5-1، في ظل الصلابة الدفاعية لبلباو، الذي ربما تؤثر عليه الإصابات التي ضربت عدداً من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ويقدم أتليتيك بلباو مباريات جيدة في الليجا منذ بداية الموسم الجاري، إذ يتأخر عن أتليتكو مدريد وريال مدريد بثلاث نقاط فقط، وبأربع نقاط عن برشلونة، لذلك ستكون المباراة محفوفة بالمخاطر، إذا لم يركز لاعبي الريال جيداً خلال المباراة ليأمنوا خطورة الفريق الباسكي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلباو في الجولة التاسعة من الليجا

حارس المرمى: نافاس

خط الدفاع: كارفاخال- بيبي- فاران- مارسيلو

خط الوسط: إيسكو- كروس- كوفاتشيتش

خط الهجوم: جاريث بيل- كريم بنزيما- كريستيانو رونالدو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *