الرئيسية / كورة عالمية / كلوب: ستيفن جيرارد مرحب به في أي وقت!
ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

كلوب: ستيفن جيرارد مرحب به في أي وقت!

أثار الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المزيد من الجدل حول إمكانية عودة قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد بعد أن أكد ترحيبه بالنجم الإنجليزي في أنفيلد في أي وقت.

واقترب جيرارد من إنهاء مسيرته مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بعد أن بعث برسالة وداع لجماهير الفريق عبر حسابه على إنستجرام يوم أمس السبت.

وكتب جيرارد “استمعت بالحياة في لوس أنجلوس وباللعب لجماهير جالاكسي الرائعة. لقد جعلتم هذا المكان بمثابة المنزل لي. هذه المدينة وهذا النادي سيظل لهم مكانة خاصة في قلبي دوماً. شكراً لكم.”، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والذي يغيب عن المباريات بسبب الإصابة، عن مباراة جالاكسي الأخيرة في الموسم وكذلك عن مباريات الـ Play Off لتحديد بطل الدوري.

وحضر جيرارد لقاء ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد في ملعب أنفيلد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان كلوب قد نفى في السابق إمكانية عودة جيرارد للريدز كلاعب، واقترح عودة اللاعب الذي قضى 17 عاماً بين جدران النادي كأحد أفراد الجهاز الفني.

وقال كلوب:” ستيفن جيرارد، وهذه ستكون مفاجأة كبيرة، مرحب به دائماً في نادي ليفربول.”، وأضاف ” لن يكون هناك أي مشكلة في عودة جيرارد، ولكن كل ما سنتحدث عنه معاً لن يتم الإفصاح عنه الآن.”

واختتم كلوب “هذا ما أعرفه عن ستيفي وهذا ما أنا عليه. لا يحب أن يقلق أحد بشأن مكان جيرارد في الفريق. كل شيء سيكون على ما يرام بنسبة 100%.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *