الرئيسية / كورة عربية / ملخص مشاركة المحترفين الجزائريين الدوليين بمختلف الأندية الأوروبية
نبيل بن طالب
نبيل بن طالب

ملخص مشاركة المحترفين الجزائريين الدوليين بمختلف الأندية الأوروبية

شهدت مختلف الدوريات الأوربية لكرة القدم تألق لافت للاعبين المحترفين الجزائريين مع أنديتهم بمناسبة إجراء مختلف الجولات يومي السبت والأحد.

ففي البطولة الألمانية قاد لاعب الوسط الجزائري نبيل بن طالب فريقه نادي شالكة 0-4 إلى اكتساح ضيفه ماينز بثلاثية نظيفة 3-0 برسم الجولة التاسعة، سجل منها الدولي الجزائري ثنائية جميلة، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف في البوندسليغا إلى ثلاثة أهداف.

وفي البطولة البرتغالية تمكن صانع ألعاب محاربي الصحراء ياسين براهيمي من تسجل أول أهدافه مع فريقه نادي بورتو منذ بداية البطولة البرتغالية، وذلك في مرمى الضيف نادي أروكا 2-0، واضعا بذلك حدا لحالة العقم التهديفي التي لاحقته منذ بداية هذا الموسم، والتي كانت السبب الرئيسى وراء جلوسه على مقاعد البدلاء في معظم اللقاءات.

كما سجل المهاجم العربي هلال سوداني أول أهداف فريقه نادي دينامو زغرب الكرواتي في مرمى 3-0، ليرفع اللاعب رصيده إلى ستة أهداف.

وفي البطولة الانجليزية ساهم الثنائي الجزائري محرز وسليماني في قيادة فريقهما ليستر سيتي إلى الفوز 3-1 على الضيف كريستال بالاس ضمن المرحلة التاسعة من البريمرليغ، حيث كان سليماني وراء التمريرة التي جاء منها الهدف الأول للثعالب عن طريق الياباني كاغاوا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *