الرئيسية / كورة عربية / نصر حسين داي يقيل مدربه يوسف بوزيدي بعد تراجع نتائج الفريق
يوسف بوزيدي
يوسف بوزيدي

نصر حسين داي يقيل مدربه يوسف بوزيدي بعد تراجع نتائج الفريق

أقالت إدارة نصرحسين داي، الأحد، مدربها الأول يوسف بوزيدي على خلفية الخسارة الأخيرة للفريق أمام مولودية وهران 0-1 في إطار المرحلة الثامنة من البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم.

وأكد رئيس النادي محفوظ ولد زميرلي في تصريحات صحفية، أن إدارته قررت فسخ عقد المدرب بوزيدي بالتراضي، غير أن مصادر مقربة بكواليس الفريق الأصفر أكدت أن المدرب يوسف بوزيدي أقيل من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق في البطولة حيث لم يذق طعم الانتصار في ثلاث لقاءات متتالية.

وحسب نفس المصادر، فإن إدارة الرئيس محفوظ ولد زميرلي تكون قد اتفقت وبشكل نهائي مع خليفة بوزيدي ويتعلق الأمر بالمدرب الفرنسي ألان ميشال الذي أقيل حديثا من تدريب فريقه شباب بلوزداد بسبب النتائج السلبية، لكن المدرب بوزيدي أكد أنه استقال من منصبه بعد الفوضى التي شهدتها الحصة التدريبية لصباح اليوم الأحد، أين قام بعض الأشخاص بشتمه و استفزازه.

ضمن نفس الموضوع، لازال الغموض يلف مصير المدرب سي الطاهر شريف الوزاني مع فريقه الحالي اتحاد بلعباس، وهذا بعدما هدد بالاستقالة عقب آخر لقاء للفريق أمام شباب بلوزداد بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة، حيث فضل الاستقالة رغم قيادته لفريقه إلى تحقيق انتصار في غاية الأهمية خارج قواعده 0-1.

وإلى غاية المرحلة الثامنة من البطولة الجزائرية الأولى لكرة، قامت ستة أندية من أصل 16 فريقا بتغيير مدربيها ويتعلق الأمر بأندية ” اتحاد العاصمة – شبيبة القبائل – شباب بلوزداد – شبيبة الساورة – شباب قسنطينة – نصر حسين داي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *