الرئيسية / كورة عربية / آدم وناس لاعب بوردو الفرنسي على رادار ساوثهامبتون الانجليزي
آدم وناس
آدم وناس

آدم وناس لاعب بوردو الفرنسي على رادار ساوثهامبتون الانجليزي

كشفت تقارير إعلامية انجليزية، الاثنين، أن نادي ساوثهامبتون الانجليزي يسعى للتعاقد مع الدولي الجزائري ومهاجم نادي بوردو الفرنسي آدم وناس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت نفس التقارير أن نادي ساوثهامبتون الانجليزي النشاط في بطولة البريمرليغ قد شرع منذ فترة في معاينة آدم وناس كما قام مؤخرا بإرسال مبعوثين لمتابعة اللاعب على هامش مباراة نادي بوردو مع نانسي خلال الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقد انضم نادي ساوثهامبتون إلى قائمة طويلة من أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد مع الوافد الجديد للمنتخب الجزائري، على غرار مانشستر يونايتد الانجليزي ونابولي الايطالي، في وقت عبر فيه مدرب نادي ساوثهامبتون عن رغبته في التعاقد مع آدم وناس في أسرع وقت ممكن،  ولم لا بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتفادي ارتفاع أسهم اللاعب في سوق الانتقالات.

ويعد آدم وناس من المواهب الكروية الصاعدة في الدوري الفرنسي وبات من أبرز لاعبي وهدافي نادي بوردو، حيث تسعى إدارة هذا الأخير لتمديد عقد اللاعب لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه، من الجدير بالذكر أن اللاعب آدم وناس 19 سنة تم تأهيله مؤخرا من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” من آجل اللعب لصالح المنتخب الجزائري بدلا من المنتخب الفرنسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *