الرئيسية / كورة عربية / محرز ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية الأوروبية
رياض محرز
رياض محرز

محرز ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية الأوروبية

أختير نجم الكرة الجزائرية وصانع ألعاب نادي ليستر سيتي الانجليزي رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2016، حسب ما أعلنت عنه مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وجاء اسم الدولي الجزائري ضمن قائمة موسعة ضمت 30 لاعبا من خيرة اللاعبين في مختلف البطولات الأوروبية للمنافسة على الكرة الذهبية لسنة 2016، والتي سيعلن عن الفائز بها يوم 9 جانفي المقبل لأول مرة منذ انفصالها عن جائزة الفيفا.

ويعد الجزائري رياض محرز العربي الوحيد الذي ورد اسمه في قائمة الـ 30، في حين يعد اللاعب الإفريقي الثاني بعد الغابوني بيير أوباميانغ هداف بورسيا دورتموند الألماني.

وتصب الترشيحات في صالح النجم الأول لنادي ريال مدريد الاسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية لسنة 2016، وهذا بعد تتويجه نهاية الموسم الماضي بكأس رابطة أبطال أوروبا مع النادي الملكي وكذلك لقب كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال .

و فيما يلي قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016:

البرتغالي رونالدو، الغابوني أوباميانغ، الإيطالي بوفون، الأرجنتيني أغويرو، الويلزي غاريث بيل، البلجيكي دي بروين، الأرجنتيني ديابالا، الأوروغوياني غودين، الفرنسي غريزمان، الأرجنتيني هيغوين، السويدي إبراهيموفيتش، الاسباني إنييستا، الاسباني كوكي، الألماني كروس.

البولندي ليفاندوفسكي، الفرنسي لوريس، الجزائري محرز، الأرجنتيني ميسي، الألماني مولر، الكرواتي مودريتش، الألماني نوير، البرازيلي نيمار، الفرنسي باييت، الفرنسي بوغبا، البرتغالي بيبي، البرتغالي باتريسيو، الاسباني راموس، الأوروغواياني سواريز، الانجليزي فاردي، الشيلي فيدال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *