الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم “تعادل سلبي” والقنوات الناقلة لقاء الجولة السادسة
موعد مباراة الأهلي وبتروجت اليوم
موعد مباراة الأهلي وبتروجت اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم “تعادل سلبي” والقنوات الناقلة لقاء الجولة السادسة

انتهت نتيجة مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأضاع لاعبي الأحمر العديد من الفرص المؤكدة، بالإضافة إلى تعاطف العارضة مع حارس مرمى الفريق البترولي، ليرتفع رصيد القلعة الحمراء للنقطة 16 بعد خسارة أول نقطين بالدوري.

تترقب جماهير الأهلاوية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم، والتى تنطلق عبر ملعب ستاد الجيش، يأمل المدير الفني حسام البدري مواصلة الانتصار السادس له على التوالي منذ إنطلاق الموسم الكروي الجديد.

الأسبوع السادس من بطولة الدوري مع موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في اختبار صعب بالسويس، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منافساته في الدوري المصري الممتاز بلقاء قوي أمام بتروجت في الجولة السادسة من عمر المسابقة العريقة.

ويسعى الأهلي لتأكيد صدارته للدوري والوصول للنقطة 18، ومواصلة انتصاراته التي بدأها بالإسماعيلي ثم المقاولون العرب، ووداي دجلة، والداخلية، وأخيراً أسوان، ويدخل حامل اللقب المباراة بصفوف مكتملة تقريباً، إذ ضم المدير الفني حسام البدري، 22 لاعباً لقائمة مباراة الأهلي وبتروجت، هم:

حراس المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم.

المدافعون: أحمد فتحى ومحمد هانى وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسين السيد.

لاعبو الوسط: حسام غالى وعمرو السولية وحسام عاشور وأكرم توفيق ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان وصالح جمعة وكريم نيدفيد وجونيور أجاى.

المهاجمون: جون أنطوى وعمرو جمال.

في المقابل يسعى فريق بتروجيت بقيادة المدير الفني طلعت يوسف لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي المتصدر، ومواصلة نتائجة الجيدة التي يحققها منذ بداية الموسم الجاري، ويحتل بتروجت المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، حصدها من الفوز في ثلاث مباريات أمام وادي دجلة، وأسوان، والاتحاد السكندري، والتعادل في مباراتين أمام الداخلية، وطنطا.

ولم يخسر بتروجيت أي مباراة في الجولات الخمس الماضية، وهو ما يسعى لاستمراره طلعت يوسف والخروج بنقطة على الأقل من لقائه أمام الأهلي اليوم، واختار طلعت يوسف 20 لاعباً استعداداً لمباراة الأهلي وبتروجت هم:

علي فرج، محمد أبو النجا، محمد دبش، محمد عبدالفتاح تاحا، أسامه محمد، أسامة جلال، أحمد مصطفى، مصطفي شبيطه، محمد رمضان الحاوي، طه عادل، عمرو حسن، حمدى فتحى، أحمد العجوز، وكريم طارق، حسام حسن، محمد شاهين، محمد أحمد، شيملس بيكلي، ناصر ماهر وفكتوري أومو.

توقيت موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم:

يقام ميعاد مباراة الأهلي وبتروجت ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الجيش بالسويس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت:

تنقل مباراة الأهلي وبتروجيت على التليفزيون المصري، عبر قناة النيل للرياضة، كما تنقل المباراة عبر قناتي دي إم سي سبورت، وأون سبورت أصحاب الحقوق الحصرية في نقل مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2016-2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *