الرئيسية / كورة مصرية / ترتيب الدوري المصري 2016 عقب تعادل الأهلي سلبيا أمام بتروجيت
مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم
مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم

ترتيب الدوري المصري 2016 عقب تعادل الأهلي سلبيا أمام بتروجيت

انتهى اللقاء السادس للمارد الأحمر، حيث وصلت نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام بتروجيت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليرتفع رصيد الأهلى في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2016 للنقطة السادسة عشر فقط، بفارق 4 نقاط عن نادي سموحة الذي يلتقي مع الزمالك الخميس.

صرح مراسل كورتك قبل قليل أن نتيجة مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم مازالت التعادل السلبي بدون أهداف، في حال الفوز ستكون بمثابة الدفعة المعنوية القوية لكافة اللاعبين، وذلك لإستمرار تواصل التألق مع المدرب الجديد الكابتن حسام البدري، ولعل أبرز الأزمات التى يواجهها مسئولي القلعة الحمراء، هي عملية البحث عن مهاجم أفريقي سوبر أو مدافع سوبر.

البدري يؤكد صعوبة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم، حيث يلتقي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز بمنافسه بتروجت في الجولة السادسة من عمر المسابقة العريقة على ملعب الجيش بالسويس، مساء اليوم الثلاثاء، بحثاً عن انتصار جديد يؤمن له صدارة جدول الترتيب قبل عودة غريمه الزمالك للمنافسات المحلية.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 15 نقطة طبقا لجدول كورتك، لكنه يخشى لدغات بتروجت الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة حامل اللقب، بناءً على نتائجة المميزة منذ بداية الموسم، التي وضعته في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وأكد المدير الفني حسام البدري أن موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم مهمة للفريق، مشدداً على أن الدوري ما يزال في بدايته ولذلك يحث اللاعبين دائماً على التركيز لحصد المزيد من الانتصارات والنقاط، خاصة أمام الفرق المنافسة.

ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2016
ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2016

وأوضح البدري في تصريحات صحفية أن الانتصارات الخمسة التي حققها في بداية الدوري ليست كل شيء، وعلى الفريق أن يستمر بهذه الوتيرة، ويعد مؤمن زكريا هو هداف النادي الأهلي في الدوري بعد مرور خمس جولات برصيد ثلاثة أهداف، بينما يتصدر هدافي بتروجت الظهير الأيسر أسامة محمد برصيد هدفين حتى الآن.

غيابات الأهلي أمام بتروجيت اليوم:

استبعد المدير الفني حسام البدري عدداً من اللاعبين من قائمة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم حسب يلا كورة، يعد أبرزهم القائد الثاني للفريق عماد متعب، بعد أزمته الأخيرة وغيابه عن التدريبات دون إذن، إضافة إلى محمد حمدي زكي، وميدو جابر لأسباب فنية.

كما استبعد البدري الظهير الأيسر علي معلول من مباراة الأهلي وبتروجيت بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، ويواصل المدافع رامي ربيعة، والمهاجم مروان محسن برنامجهما التأهيلي استعداداً للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم المباريات طبقا لموقع يلا كوره.

إجازة 24 ساعة بعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

قرر المدير الفني حسام البدري منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد انتهاء مباراة الأهلي وبتروجت، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، استعداداً لمباراة الجولة السابعة المقررة أمام الاتحاد السكندري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بتروجيت:

حارس المرمى: شريف إكرامي.

المدافعون: أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل (حسين السيد).

لاعبو الوسط: وليد سليمان، عمرو السولية، حسام غالي، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا.

المهاجمون: جون أنطوي.

تشكيل بتروجيت المتوقع أمام الأهلي:

حارس المرمى: علي فرج.

المدافعون: عمرو حسن، محمد دبش، حسام حسن، أسامة محمد (جلال العقدة).

لاعبو الوسط: حمدي فتحي، مطصفى شبيطة، أحمد الشناوي، أحمد العجوز، شيميليس بيكيلي.

المهاجمون: فيكتور أوومو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *