الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والقناة الناقلة ومعلق اللقاء
مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم
مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

يستضيف ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول قمة نارية بين أصحاب الأرض الريدز وتوتنهام هوتسبير ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

ويقدم الفريقان مستوى متميز منذ بداية الموسم، حيث يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وتقابل الفريقان من قبل هذا الموسم، حيث انتهت المباراة التي جمعت بينهما على ملعب وايت هارت لين معقل السبيرز ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلى مواصلة مسيرة الفريق الناجحة حتى الآن منذ بداية الموسم، حيث لم يخسر الفريق سوى في مباراة واحدة وينافس بقوة على صدارة الدوري ويقدم مستويات رائعة بقيادة نجومه المتألقين السنغالي ساديو ماني والبرازيليين كوتينهو وفيرمينو والدولي الإنجليزي آدم لالانا.

كذلك يطمح توتنهام بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو إلى انتزاع الفوز من ملعب أنفيلد ومواصلة مشواره في كأس الرابطة وعدم توديع منافسات البطولة مبكراً.

وافتتح ليفربول مشواره في كأس الرابطة بالفوز على ديربي كاونتي في الدور التمهيدي بثلاثية نظيفة، بينما تغلب توتنهام على جيلينجهام بخماسية نظيفة.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء مشاركة عدد من اللاعبين الاحتياطيين من جانب الفريقين، حيث يفضل المدربون منح الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون بانتظام في منافسات كأس الرابطة.

موعد المباراة + القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق فهد العتيبي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *