الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي اليوم والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية 2016
موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بكأس الرابطة
موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بكأس الرابطة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي اليوم والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية 2016

هل يخرج الشياطين الحمر من الأزمة مع موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي اليوم، والقنوات الناقلة بث مباشر، حيث يبحثان عن الخروج من نفق النتائج السلبية التى لازمت الفريق خلال الأسابيع الماضية آخرها الهزيمة الثقيلة أمام تشيلسي برباعية نظيفية.

يلتقي مساء اليوم الأربعاء عملاقي مدينة مانشستر، يوناتيد وسيتي في مواجهة متجددة، تأتي هذه المرة في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ضمن منافسات دور الـ 16.

وتعد المباراة هي المواجهة الثانية بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الموسم الجاري، إذ التقى الفريقين الكبيرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراتهم في الجولة الرابعة من بريميرليج بفوز مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف واحد، على ملعب أولد ترافورد نفسه الذي يستضيف مباراة اليوم.

ويسعى المديرين الفنيين جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، وبيب جوارديولا في مانشستر سيتي لتحقيق الفوز، لاسيما أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من إقصاء أحد الفريقين وفقاً للوائح كأس الرابطة.

وتتشابه ظروف الفريقين في الفترة الحالية، إذ يعاني كلاً منهما من تخبط النتائج في المباريات الأخيرة، في مانشستر يونايتد يأمل الشياطين الحمر في كسر النتائج السلبية التي تحققت في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري، وتحقيق فوز يرضي طموح الجماهير المحبطة.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي بهدف لمثله ثم تعادل الفريق الأحمر من جديد في المباراة التالية أمام ليفربول، بينما خسر في الجولة الماضية من بريميرليج برباعية دون رد أمام تشيلسي.

أما مانشستر سيتي فلم يحقق أي فوز له في مبارياته الخمس الأخيرة سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، إذ تعادل مع سيلتيك الأسكتلندي 3-3، ثم خسر من برشلونة برباعية دون رد في البطولة القارية، بينما خسر أمام توتنهام بهدفين نظيفين، وتعادل مرتين أمام إيفرتون، وساوثهامبتون بالنتيجة نفسها، 1-1.

وتعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فرصة قوية لكلا المدربين جوارديولا ومورينيو للخروج من نفق النتائج السلبية، واستعادة التوازن، خاصة وأن الرهان عليهما كبير هذا الموسم، من جانب إدارة وجماهير الناديين.

موعد مباراة مان يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر في كأس الرابطة اليوم

تنطلق مباراة ديربي مدينة مانشستر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

تنقل جميع منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية في منطقة الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية الشهيرة قناة بي إن سبورتس HD1 لبث المباراة، التي ستنقل بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *