الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ريال مدريد ضد كولتورال ليونيسا اليوم والقنوات الناقلة لقاء دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا
موعد مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم
موعد مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ضد كولتورال ليونيسا اليوم والقنوات الناقلة لقاء دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا

يبدأ زين الدين زيدان رحلة الكأس مع موعد مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم في مواجهة سهلة بكأس الملك، يعود ريال مدريد للمنافسة في كأس ملك إسبانيا هذا الموسم بمباراة سهلة يلتقي فيها منافساً مغموراً في دور الـ 32 من المسابقة المحلية.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا في لقاء ذهاب دور الـ 32، المقرر إقامته اليوم الأربعاء على ملعب رينو دي ليون، في إقليم ليون الإسباني، وكان ريال مدريد قد خرج من بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي بعد فضيحة إدارية تسببت في الدفع بلاعب موقوف (تشيرشيف) في مباراة دور الـ 32 أمام فريق قادش.

واستبعد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان نجوم الفريق كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وجاريث بيل ومارسيلو والحارس نافاس الذي يشارك في مباريات الدوري الإسباني فقط، لمنحهم بعض الراحة، مع منح فرصة المشاركة لعدد آخر من لاعبي الأبيض الملكي، في ظل سياسة التدوير القائمة منذ بداية الموسم.

واختار زيدان قائمة مكونة من 17 لاعباً لـ مباراة ريال مدريد وكالتيورال هم:

حراس المرمى: كاسيا، روبين يانيز.

خط الدفاع: بيبي، رافاييل فاران، ناتشو، دانييل كارفاخال، كوينتراو، دانيلو.

خط الوسط: توني كروس، خيمس رودريجيز، كوفاتشيتش، أسينسيو، إيسكو.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، ماريانو، موراتا.

وأكد زيدان ضرورة التركيز في مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا في كأس الملك، رغم ضعف المنافس، وأشار في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المباراة، إلى أن هذه المباراة تعد مباراة العام للمنافس، ولذلك يجب الحذر وتقديم الاحترام اللازم لهم، رغم أنها ليست على القدر نفسه من الاهمية بالنسبة لريال مدريد.

من جانبه قال مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، الأرجنتيني إيميليو بوتراجينيو إن كولتورال يعد نادياً صاحب تاريخ وعراقة في كرة القدم الإسبانية، لافتاً إلى أن الأبيض الملكي سيذهب إلى إقليم ليون من أجل تقديم مباراة جيدة وحماسية.

وأوضح: “كل مباراة لنا تعد مهمة، وعلينا التريكز جيداً لتحقيق الفوز، نتمنى في الأخير أن نصل لنهائي الكأس، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية لنا في هذه البطولة”، وأسفرت قرعة دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا عن مواجهات سهلة للفرق الكبرى، إذ سيلتقي برشلونة حامل اللقب مع فريق هيركوليس، ويواجه أتليتكو مدريد فريق جيخويلو، بينما سيقابل أشبيلية فريق فورمنتيرا.

موعد مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم في كأس ملك إسبانيا

يلتقي ريال مدريد مع كولتورال ليونيسا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا اليوم 

تنقل مباراة ريال مدريد وكولتورال ليونيسا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس ملك إسبانيا،  ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 3.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *