الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم والقنوات الناقلة لقاء عودة الأبيض للدوري المصري 2016
موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم
موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم والقنوات الناقلة لقاء عودة الأبيض للدوري المصري 2016

هل يثبت المدير الفني الجديد مؤمن سليمان أقدامه بالقلعة البيضاء بعد موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم، أن يضطر رئيس النادي المستشار مرتضى منصور لتغييره والبحث عن مدرب أجنبي مرة أخرى، سلسلة نتائج المباريات القادمة هي التى ستحدد مصير الأبيض.

نرصد أجواء القلعة البيضاء أبناء ميت عقبة قبل موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 26 أكتوبر 2016، حيث يلتقي الزمالك وسموحة في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء الليلة، في إطلالة جديدة للفارس الأبيض بالمسابقات المحلية هذا الموسم، بعد انتهاء منافساته الأفريقية.

ويعود الزمالك للمشاركة في الدوري عقب خسارته للقب دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، وكان الزمالك قد لعب مباراة واحدة فقط في الدوري المصري فاز فيها على الوافد الجديد، النصر للتعدين، بهدفين نظيفين، ومن المنتظر أن يدخل الفريق الأبيض المرحلة المقبلة بعزيمة كبيرة لتعويض إخفاقه القاري.

قائمة مباراة الزمالك وسموحة اليوم

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان للاستفادة من العناصر الجديدة التي انضمت للفريق في الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد الحرمان من جزء كبير من فريقه في البطولة الأفريقية.

وأعلن مؤمن سليمان قائمة مكونة من 20 لاعباً استعداداً لمباراة الزمالك وسموحة، استبعد منهم عدداً من اللاعبين الذين شاركوا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يتقدمهم قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، وإسلام جمال، ومعروف يوسف، وطارق حامد، وأيمن حفني.

وجاءت قائمة مؤمن سليمان قبل موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم على النحو التالي:

حراس المرمى: محمود عبدالرحيم جنّش- أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد دويدار- علي جبر- محمد ناصف- حسني فتحي- شوقي السعيد- محمود حمدي- أسامة إبراهيم.

خط الوسط: صلاح ريكو- إبراهيم صلاح- أحمد توفيق- أحمد رفعت- رمزي خالد- محمود دونجا- مصطفى فتحي.

خط الهجوم: باسم مرسي- ستانلي- مايوكا- أحمد جعفر.

على الجانب الآخر، تبدو الأمور أكثر استقراراً في سموحة الذي يسعى لتحقيق فوزه الخامس بمسابقة الدوري، ليواصل الاحتفاظ بمركزه المتقدم في جدول ترتريب الدوري المصري، ويحتل سموحة المركز الثاني برصيد 12 نقطة متساوياً مع بتروجيت الثالث، بفارق 4 نقاط فقط عن الأهلي صاحب الصدارة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الجولة السادسة من الدوري المصري

يقام موعد توقيت مباراة الزمالك وسموحة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:

تذاع مباراة الزمالك وسموحة على التليفزيون المصري، عبر قناة النيل للرياضة، كما تبث المباراة على قناتي دي إم سي (dmc) وأون سبورت (ON SPORT) أصحاب الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2016-2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *