الرئيسية / كورة مصرية / هل سيدرب البوسني سافيت سوسيتش المنتخب الجزائري؟
سافيت سوسيتش
سافيت سوسيتش

هل سيدرب البوسني سافيت سوسيتش المنتخب الجزائري؟

قالت مصادر مسؤولة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم ” الفاف” إن المدرب البوسني سافيت سوسيتش هو من سيخلف المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش في  تدريب المنتخب الجزائري الأول بنسبة كبيرة.

و أكدت نفس المصادر الأربعاء، أن رئيس ” الفاف” محمد روراوة يكون قد توصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب السابق لمنتخب البوسنة والهرسك سافيت سوسيتش، وأن الإعلان الرسمي على هذا الاتفاق سيتم بمناسبة اجتماع المكتب الفدرالي المقرر صباح هذا الخميس.

وفي حالة الاتفاق مع سافيت سوسيتش فإنه سيكون المدرب البوسني الثاني الذي يدرب المنتخب الجزائري بعد مواطنه حاليلوزيتش الذي قاد محاربي الصحراء إلى تأهل تاريخي في كأس العالم 2014 بالبرازيل ببلوغه الدور ثمن النهائي، وسبق لـ سافيت سوسيتش أن درب عدة أندية في فرنسا وتركيا، إضافة إلى تدريبه منتخب بلاده  البوسنة والهرسك.

وفي رده على هذه التقارير، أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة مساء الخميس، أن خبر التوصل إلى اتفاق مع المدرب البوسني سافيت سوسيتش عار من الصحة، لكن بعض التسريبات أكدت أن سوسيتش سيكون مدربا لمحاربي الصحراء بنسبة 99 بالمائة، لكن رئيس الفاف فضل تأجيل إعلان ذلك إلى غاية انعقاد هذا الاجتماع مع أعضاء المكتب الفيدرالي لتفادي وقوع أي تشويش على هذا الاتفاق مثلما وقع مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *