الرئيسية / كورة عربية / رائد البطولة الجزائرية “اتحاد العاصمة” في سفرية شاقة إلى باتنة في افتتاح الجولة التاسعة
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

رائد البطولة الجزائرية “اتحاد العاصمة” في سفرية شاقة إلى باتنة في افتتاح الجولة التاسعة

ينتظر الرائد الحالي للبطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم نادي اتحاد العاصمة” 19 نقطة” عصر الخميس، سفرية شاقة إلى عاصمة الأوراس باتنة لمواجهة الشباب المحلي الجريح صاحب الصف الـ 13 برصيد 8 نقاط ، ضمن افتتاح لقاء المرحلة التاسعة من البطولة الوطنية، وتعد هذه المباراة فخا حقيقيا للاعبي الاتحاد أمام خصم مطالب بحتمية الفوز للخروج من أزمة النتائج السلبية وللتصالح مع أنصاره .

كما ستقام الخميس مواجهة واعدة بين مولودية الجزائر مع ضيفه شبيبة الساورة، في لقاء سيشهد حضور محبي وعشاق المولودية لأول مرة هذا الموسم إلى مدرجات ملعب بولوغين بعد انقضاء العقوبة المسلطة على الفريق بحرمانه من جمهوره في أربعة لقاءات كاملة.

حيث يطمح أشبال المدرب جمال مناد إلى تأكيد انتصارهم في الجولة الماضية على الجار اتحاد العاصمة 2-1، في حين سيخوض أبناء الجنوب اللقاء وهم منتشين بانتصارهم العريض الأخير على اتحاد الحراش 4-1، من أجل مواصلة هذه الاستفاقة الهجومية بالعودة إلى الديار بأفضل نتيجة ممكنة.

وتختتم لقاءات هذه الجولة السبت بإقامة قمة الجولة بين شبيبة القبائل مع الوصيف مولودية وهران ب17 نقطة، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة لأسود جرجرة الذين يمرون بأزمة نتائج، ولازالوا يبحثون عن أول انتصار لهم على أرضهم منذ بداية الموسم، وهذا تحت أنظار مدربهم الجديد التونسي الحيدوسي.

برنامج الجولة التاسعة:

الخميس:

شباب باتنة – إتحاد العاصمة 15.00.

مولودية الجزائر – شبيبة الساورة 17.00.

الجمعة:

سريع غليزان – شباب بلوزداد 16.00.

أولمبي المدية – شباب قسنطينة 15.30.

السبت:

نصر حسين داي – وفاق سطيف 16.00.

إتحاد بلعباس – دفاع تجنانت 16.00.

شبيبة القبائل – مولودية وهران 17.00.

إتحاد الحراش – مولودية بجاية ” أجل لتاريخ لاحق”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *