الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر يونايتد يعود إلى نغمة الانتصارات على حساب السيتي في كأس الرابطة

مانشستر يونايتد يعود إلى نغمة الانتصارات على حساب السيتي في كأس الرابطة

استعاد مانشستر يونايتد،بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو، نغمة الانتصارات على حساب جاره اللدود مانشستر سيتي بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

أحرز هدف مان يونايتد الوحيد الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 54 بعد تمريرة من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليتأهل المانيو إلى دور الثمانية ويصالح جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية من الدوري أمام تشيلسي برباعية نظيفة.

بينما فشل مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز في المباراة السادسة على التوالي، بعد خسارته أمام توتنهام وتعادله أمام إيفرتون ثم ساوثامبتون في آخر ثلاث جولات من الدوري، وتعادله أمام سيلتيك وخسارته أمام برشلونة برباعية نظيفة في آخر جولتين من دوري أبطال أوروبا.

واعتمد كلا المدربين على عدد من العناصر التي لا تشارك بشكل أساسي، حيث أشرك مورينهو كل من الظهير الأيسر لوك شو وقلب الدفاع الأرجنتيني ماركوس روخو ولاعب الوسط الإنجليزي مايكل كاريك، بينما أشرك جوارديولا قلب الدفاع البلجيكي وقائد الفريق فينسنت كومباني ولاعب الوسط الشاب أليكس جارسيا والظهير الأيمن الشاب بابلو مافيو.

وفي مباراة أخرى، تغلب ويستهام على تشيلسي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أبتون بارك ضمن منافسات الدور ذاته.

تقدم السنغالي شيخو كوياتي لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، ثم أضاف اللاعب السويسري إيديميلسون فيرنانديز الهدف الثاني لويستهام في الدقيقة 48، بينما أحرز المدافع الدولي الإنجليزي جاري كاهيل هدف البلوز الوحيد في الدقيقة 90.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *