الرئيسية / كورة عالمية / روما يعبر ساسولو ويواصل مطاردته لليوفي المتصدر

روما يعبر ساسولو ويواصل مطاردته لليوفي المتصدر

نجح روما في تخطي عقبة مضيفه ساسولو بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب مابي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

تقدم أصحاب الأرض أولاً عن طريق المدافع باولو كانافارو، شقيق قائد منتخب إيطاليا الأسبق فابيو كانافارو، في الدقيقة 13، ثم أدرك البوسني إدين دجيكو التعادل لذئاب روما في الدقيقة 57 بعد تمريرة من النجم المصري محمد صلاح، ثم أضاف دجيكو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 76 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، ليتصدر المهاجم الدولي البوسني ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد عشرة أهداف.

واختتم لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان ثلاثية روما في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد روما إلى 22 نقطة لينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن نابولي صاحب المركز الثالث، الذي تغلب في الجولة ذاتها على إمبولي بهدفين نظيفين.

وواصل روما ملاحقته للمتصدر يوفنتوس، والذي تغلب على سامبدوريا ورفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة.

ونجح اليوفي في تجاوز هزيمته في الجولة الماضية أمام ميلان على ملعب سان سيرو بهدف نظيف، بعد أن تفوق على ضيفه سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب يوفنتوس أرينا.

تقدم المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش لليوفي في الدقيقة 4، ثم أضاف المدافع الدولي الإيطالي جيورجيو كيليني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 9، قبل أن يقلص التشيكي باتريك ستشيك الفارق لسامبدوريا في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 65، أحرز البوسني ميراليم بيانيتش  الهدف الثالث لليوفي، ثم أحرز كيليني الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 87.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *