الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يسحق ليونيسا بسباعية في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد يسحق ليونيسا بسباعية في كأس ملك إسبانيا

سحق ريال مدريد مضيفه كولتورال ليونيسا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رينو دي ليون في ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

تقدم الريال في الدقيقة 6 عن طريق مدافع ليونيسا، الهولندي جياني زوفيرلون، بعدما حول تسديدة الكولومبي هاميس رودريجيز بالخطأ في مرماه.

ثم أضاف اللاعب الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 32 من تسديدة موجهة على يسار الحارس بعد تمريرة من لوكاس فازكويز،لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أحرز ألفارو موراتا الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة 46 بعدما مرت تسديدته من بين قدمي الحارس، ثم أحرز أسينسيو الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 53 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء.

وفي الدقيقة 55 أضاف موراتا الهدف الثاني له والخامس للريال بعدما خطأ من دفاع ليونيسا، ثم أحرز ناتشو الهدف السادس وأجمل أهداف اللقاء في الدقيقة 68 من ركلة مقصية رائعة بعد عرضية هاميس رودريجيز.

وشهدت الدقيقة 86 إحراز ليونيسا هدفهم الأول والوحيد في المباراة عن طريق بينجا مارتينيز، واختتم ماريانو دياز سباعية ريال مدريد في الدقيقة 90 من رأسية متقنة.

بهذه النتيجة يحسم ريال مدريد تأهله عملياً إلى دور الـ 16 قبل خوض لقاء الإياب في 30 نوفمبر المقبل، وهو لقاء مقدم عن موعده الأصلي نظراً لمشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل باليابان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *