الرئيسية / كورة عربية / اتحاد العاصمة يسقط أمام شباب أوراس باتنة بالجولة التاسعة من بطولة الجزائر
شباب أوراس باتنة
شباب أوراس باتنة

اتحاد العاصمة يسقط أمام شباب أوراس باتنة بالجولة التاسعة من بطولة الجزائر

سقط متصدر البطولة الجزائرية لكرة القدم نادي اتحاد العاصمة أمام مضيفه شباب باتنة 1-2 الخميس، ضمن افتتاح لقاءات المرحلة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

مثلما كان متوقعا، لم تكن سفرية أبناء سوسطارة إلى عاصمة الأوراس مفروشة بالورود أمام شباب باتنة الذي يعاني في ذيل الترتيب، حيث استسلم أشبال المدرب الفرنسي كافالي للخسارة، في لقاء كان فيه أصحاب الضيافة أكثر إرادة من أجل تحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وحسم ” الكاب” اللقاء لصالحه مبكرا، بفضل تقدمه في النتيجة بهدفين لصفر 2-0، وقعهما مدافع الاتحاد مفتاح ضد مرماه في الدقيقة الـ 20، وحاج عيسى في الدقيقة الـ 61 ،فيما قلص النتيجة للاتحاد بن يحي في الدقيقة الـ 90، وسيكون اتحاد العاصمة مهددا بفقدان صدارته عقب هذه الخسارة بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة ،فيما رفع شباب باتنة حصيلته إلى 11 نقطة في الصف العاشر.

و على ملعب بولوغين بالعاصمة، اكتفى فريق مولودية الجزائر بتعادل بطعم الخسارة أمام ضيفه شبيبة الساورة 0-0، في لقاء كان فيه الضيوف على مشارف تحقيق الفوز لولا سوء الطالع الذي لازم المهاجم جاليت الذي أهدر لوحده هدفين محققين بعد خروجه وجها لوجه مع الحارس شعلان.

برنامج باقي لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الجزائر:

الجمعة:

سريع غليزان – شباب بلوزداد 16.00.

أولمبي المدية – شباب قسنطينة 15.30.

السبت:

نصر حسين داي – وفاق سطيف 16.00.

إتحاد بلعباس – دفاع تجنانت 16.00.

شبيبة القبائل – مولودية وهران 17.00.

إتحاد الحراش – مولودية بجاية ” أجل لتاريخ لاحق”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *