الرئيسية / كورة عربية / نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة توقيت ديربي كلاسيكو دوري جميل السعودي
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة توقيت ديربي كلاسيكو دوري جميل السعودي

انتهت نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم ديربي كلاسيكو السعودية بهدفين مقابل لا شئ لفريق الإتحاد السعودي، ليتجمد رصيد الزعيم عند النقطة 15 في ترتيب دوري جميل، بينما يقفز الاتحاد للنقطة 16 متصدرا البطولة وبفارق نقطة واحدة عن المنافس التقليدي.

قمة كروية سعودية يترقبها عشاق الساحرة المستديرة مع موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم بدوي عبداللطيف جميل 2016، يتصدر الفريق الهلالي البطولة حتى الآن برصيد نقاط 15 نقطة وبفاريق نقطتين فقط عن الوصيف الإتحادي، لقاء حاسم فاصل لتصدر المسابقة.

الإثارة تنتظر الجماهير السعودية في موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم بالدوري السعودي، تستعد الجماهير السعودية لمباراة من العيار الثقيل بين قطبي الكرة السعودية، الهلال والاتحاد، بالجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، في تنافس قوي بينهما على الانفراد بصدارة المسابقة.

ويحظى توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم بمشاهدة واسعة داخل المملكة العربية السعودية، وخارجها، نظراً لقيمة الفريقين الكبيرة في السعودية وبطولاتهما العديدة، ويعد نادي الهلال أكثر الفرق تتويجاً بالدوري السعودي منذ انطلاقته الأولى في العام 1976، برصيد 13 لقباً، بينما فاز الاتحاد بالمسابقة 7 مرات بالتساوي مع نادي النصر.

وأقبلت جماهير الناديين، وخاصة جماهير الهلال صاحبة الأرض، بأعداد كبيرة على شراء تذاكر المباراة بعد بدء طرحها للبيع في المنافذ الرسمية المعتمدة، وذلك في مقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بحي الملز في الرياض، وأعلنت إدارة نادي الهلال استكمال بيع تذاكر المباراة عصر غد الجمعة داخل ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

قمة الدوري السعودي مع موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم

ويسعى الهلال المتصدر برصيد 15 نقطة للحفاظ على احتلال رأس جدول ترتيب، وذلك مع مديره الفني الجديد رامون دياز الذي يخوض مباراته الأولى مع الفريق الأزرق أمام الغريم الاتحاد، وقال دياز في المؤتمر الصحافي لتقديمه مساء الأربعاء الماضي، إنه لا يخشى مباراة الكلاسيكو السعودي، مؤكداً أنه يتحمل المسؤولية كاملة وينتظر هذه المباراة بشغف لتقديم نفسه لجماهير الهلال.

أما الاتحاد فيحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة ويسعى مديره الفني سييرا لاستعادة صدارة الدوري التي فقدها خلال الأسابيع الأخيرة، ويبدو الهلال أكثر استقراراً من الاتحاد، خاصة أن المشكلات المالية للفريق الأصفر والأسود تضرب صفوف الفريق في المرحلة الأخيرة، وقد تسببت في استبعاد المهاجم التونسي أحمد العكايشي من قائمة المباراة بعد اعتراضه على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، بينما عاد المصري محمود كهربا للقائمة بعد غيابه عن مباراة الباطن الماضية، للسبب نفسه.

حكام المباراة

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم تركي لإدارة مباراة الهلال والاتحاد، بقيادة كونيت شاكير، وتعد المباراة هي الثانية لشاكير في الدوري السعودي، وذلك بعد إدارته لمباراة الأهلي والشباب في الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل في الموسم الماضي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كلاسيكو الكرة السعودية 2016

تنطلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة (السابعة بتوقيت القاهرة) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

تنقل مباراة الهلال والاتحاد عبر شبكة إم بي سي سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري السعودي (دوري عبداللطيف جميل)، والمسابقات السعودية كافة، وخصصت الشبكة السعودية الشهيرة قناة mbc pro HD 1 لبث مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد اليوم الجمعة، على أن تذاع المباراة بصوت المعلقين فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، والمعلق بلال علام على القناة الصوتية الثانية.

ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل السعودي 2016
ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل السعودي 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *