الرئيسية / كورة عربية / مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم اون لاين لايف والقنوات الناقلة ذهاب نهائي كأس الكاف 2016
موعد مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم
موعد مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم

مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم اون لاين لايف والقنوات الناقلة ذهاب نهائي كأس الكاف 2016

يلتقي فريقا مولودية بجاية ومازيمبي في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية (كأس الاتحاد الأفريقي) مساء يوم السبت، التاسع والعشرين من أكتوبر، على ملعب مصطفى تشاكر في البليدة، في مباراة تحمل الكثير من الآمال لجماهير بجاية التي تحلم بالتتويج بالكأس القارية للمرة الأولى في تاريخ النادي الممتد منذ عام 1954.

ورغم مرور نحو 60 عاماً على تأسيس مولودية بجاية إلا أن النادي الجزائري لم يفز طوال تاريخه إلا ببطولة واحدة فقط هي كأس الجزائر في الموسم الماضي على حساب وداد تلمسان، ولذلك من المتوقع أن تتسم مواجهته مع تي بي مازيمبي الكونغولي في ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفدرالية، بالقوة والحماس، لرغبة اللاعبين الكبيرة في كتابة أسمائهم في سجلات التاريخ كأول جيل يقود النادي لبطولة على المستوى القاري.

ويسعى مولودية بجاية لتحقيق فوز مريح في مباراة الذهاب أمام مازيمبي، وهو الأمر الصعب، لاسيما أن المنافس الكونغولي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، إلى جانب خبرته الكبيرة في البطولات الأفريقية، لكن عزيمة اللاعبين الجزائريين إذا ما كانت حاضرة، ستقودهم إلى هزيمة مازيمبي، وقطع نصف المشوار نحو اللقب.

وبدأ النادي الجزائري في طرح تذاكر مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية مساء الأربعاء الماضي، بينما طالب أنصاره بزيادة عدد التذاكر لتمكينهم من دعم الفريق في مباراته التاريخية أمام مازيمبي، كما طالبوا بفتح منفذ لبيع التذاكر في ملعب الوحدة المغاربية، ليتمكنوا من حشد أكبر عدد من الأنصار لمباراة النهائي.

وكان مولودية بجاية قد عبر إلى الدور النهائي للكونفدرالية بعد إقصاء منافسه المغربي، الفتح الرباطي، في الدور نصف النهائي، إذ تعادل الفريقان في بجاية سلبياً، قبل أن ينجح الفريق الجزائري في تحقيق تعادل إيجابي (1-1) خارج الأرض.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أسند إدارة مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين مولودية بجاية ومازيمبي، لطاقم حكام من سيشل، يقوده بيرنارد كاميل، بمعاونة مواطنيه هنسلي داني، وإلدريك أدولاييد.

موعد مباراة مولودية بجاية ومازيمبي اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية (كأس الاتحاد الأفريقي) بين مولودية بجاية ومازيمبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء السبت (29 أكتوبر 2016) بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بجاية ومازيمبي اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تنقل مباراة مولودية بجاية ومازيمبي عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية في بث مباريات الكونفدرالية (كأس الاتحاد الأفريقي) في منطقة الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية الشهيرة قناة بي إن سبورتس ( HD 1 ) لإذاعة المباراة التي ستنقل أيضاً عبر التليفزيون الجزائري، على قناة الجزائرية الأولى (التردد الأرضي).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *