الرئيسية / كورة عالمية / البرتغالي فونسيكا يثني علي أداء كوكا وهدفه الرائع خاصة في ظل الحاله النفسيه السيئه التي تنتابه

البرتغالي فونسيكا يثني علي أداء كوكا وهدفه الرائع خاصة في ظل الحاله النفسيه السيئه التي تنتابه

أعرب البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لنادي سبورتنج براجا البرتغالي عن سعادته وإمتنانه بما قدمه المهاجم المصري المحترف في صفوف سبورتنج براجا أحمد حسن “كوكا” صاحب الـ21 عاما في مباراة مارسيليا، وخاصة بالهدف الأول الرائع الذي أحرزه المصري في الدقيقه 61، الذي كان بمثابة عامل حفاز لفوز فريقه بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالرغم من وفاة والده قبل المباراة بيوم، ضمن مجريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وحسب ماذكرته صحيفة {أبولا} البرتغالية، أن البرتغالي باولو فونسيكا قد أعرب في حواره الصحفي أن {كوكا} فقد والده وكان متردد في الدفع به من البداية بسبب الحالة النفسية السيئة التي كان يعيشها في ذلك الوقت، كما أكد في حواره الصحفي علي أنه قرر الدفع به لإخراجه من الحالة النفسيه السيئه التي كانت تنتابه بسبب واقعة وفاة أبيه، ولكن اللاعب كان شجاعاً وسجل هدفاً رائعاً لفريقه، كما أهدى هدفه الذي كان دافعا لفوز فريقه لروح والده.

وقد أنهى البرتغالي باولو فونسيكا حديثه بعدم إشراك أحمد حسن كوكا في المباريات القادمة بالدوري البرتغالي وذلك علي حسب توقعاته ولكن هذا القرار يعود للاعب نفسه وسوف يحترم هذا القرار في حين إعتمده اللاعب.

كما إختارت الشبكة الرياضية الأمريكية {بليتشر ريبورت} هدف اللاعب المصري أحمد حسن كوكا كأفضل إحتفال بين مباريات الدوري الأوروبي الخميس، كما أشادت بروعة الهدف الذي أحرزه كوكا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *