الرئيسية / كورة عالمية / كوكا في حوار صحفي.. شاركت في المباراة كي أسجل هدفا وأهديه لروح والدي
كوكا

كوكا في حوار صحفي.. شاركت في المباراة كي أسجل هدفا وأهديه لروح والدي

في حوار صحفي صرح المهاجم المصري المحترف في صفوف سبورتينج براغا البرتغالي أحمد حسن كوكا أنه أصر على المشاركة في المباراة التي أقيمت أمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، والتي أحرز فيها هدفا رائعا في الدقيقه 61، والذي كان بمثابة عامل حفاز لفوز فريقه بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالرغم من وفاة والده قبل المباراة بيوم، ضمن أحداث مجريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

وقد أدلي المحترف المصري {كوكا} لصحيفة {مايز فوتبول} البرتغالية في حوار صحفي بعد إنتهاء المباراة قائلا: {لقد كانت لحظة مميزة بالنسبة لي ولأسرتي، فأنا هنا من أجل والدي، ولم أفقد الأمل إطلاقا}.

كما أكمل حديثه قائلا: {حاولت أن أسجل هدف من أجله وهذا ما حدث، لقد كان كل شيء بالنسبة لي، وساعدني طوال الوقت، لقد تعلمت الكثير من والدي}، إضافة لقوله {لقد علمني أنني يجب أن أكون دائما قوي الإراده، والآن يجب أن أكون بجوار أسرتي لسد فراغ غياب والدي}.

وقد أثني البرتغالي باولو فونسيكا مدرب الفريق في حوار صحفي اليوم علي أنه قرر الدفع باللاعب لإخراجه من الحالة النفسيه السيئه التي كانت تنتابه بسبب واقعة وفاة أبيه، ولكن اللاعب كان شجاعاً وسجل هدفاً رائعاً لفريقه، كما أهدى هدفه الذي كان دافعا لفوز فريقه لروح والده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *