الرئيسية / كورة عربية / الاتحاد الجزائري يكشف عن موعد وتوقيت نهائي كأس السوبر الجزائري 2016
نهائي كأس السوبر الجزائري
نهائي كأس السوبر الجزائري

الاتحاد الجزائري يكشف عن موعد وتوقيت نهائي كأس السوبر الجزائري 2016

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الجمعة، عن موعد وتوقيت ومكان إقامة مباراة نهائي كأس السوبر للموسم الكروي 2015-2016 ، والذي سيجمع هذه المرة بين الغريمين التقليدين اتحاد العاصمة بطل الجزائر للعام الماضي ومولودية الجزائر حامل لقب كأس الجمهورية.

وسيقام نهائي كأس السوبر يوم الأحد المقبل المصادف لتاريخ 1 نوفمبر بملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة، بعدما كان مبرمجا في بداية الأمر بملعب 5 جويلية 62 بالعاصمة بعد غلق هذا الأخير بسبب أشغال تجديد أرضية الميدان.

وستنطلق المباراة على الساعة 17:45 بالتوقيت المحلي، علما إنها المرة الثانية التي سيلتقي فيها الفريقان العاصميان ” المولودية والاتحاد” في نهائي كأس  السوبر المشهورة بالكأس الممتازة لدى الجمهور الجزائري، بعدما سبق لهما وأن التقيا في نهائي 2014  على أرضية نفس الملعب “ملعب تشاكر بالبليدة”، حيث عاد الفوز والتتويج باللقب إلى تشكيلة العميد بهدف لصفر.

من الجدير بالذكر، أن مولودية الجزائر فازت على اتحاد العاصمة بنتيجة 2-1 في آخر مقابلة رسمية جمعتهما منذ حوالي أسبوعين بنفس الملعب أيضا ” مصطفى شاكر ” ضمن الجولة السابعة من بطولة الرابطة الوطنية المحترفة الأولى لكرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *