الرئيسية / كورة عربية / الفاف يكشف عن تفاصيل عقد المدرب البلجيكي جورج ليكنز
جورج ليكنز
جورج ليكنز

الفاف يكشف عن تفاصيل عقد المدرب البلجيكي جورج ليكنز

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ” الفاف”، الجمعة، عن تفاصيل العقد الذي وقعه المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم البلجيكي جورج ليكنز.

ويمتد عقد التقني البلجيكي إلى غاية 2019، براتب شهري يفوق 40 ألف يورو شهريا، مع الحوافز حسب التقارير المسربة من مراسم حفل التوقيع على التي جرت أطوارها صباح الجمعة بمقر المركز الفني الوطني لسيدي موسى، بِحضور رئيس الفاف محمد روراوة والمدرب جورج ليكنز.

وعن الأهداف المسطرة، فقد تم الاتفاق على تأهيل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا، وكذلك بلوغ نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة أن المدرب ليكنس سيتولى تدريب  المنتخب الجزائري حتى إسدال ستار نهائيات كأس أمم إفريقيا المُبرمجة بالكاميرون مطلع عام 2019، هذا وسيشرع البلجيكي جورج ليكنز في عمله كمدرب جديد للخضر بالقامة أول تربص مغلق يوم 7 نوفمبر المقبل بمركز سيدي موسى تحضيرا للمباراة المرتقبة ضد المنتخب النيجيري يوم 12 من نفس الشهر، لِحساب الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.

وفي تصريحه لوقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قال جورج ليكنز ” أنا فخور بتولي العارضة الفنية للمنتخب الجزائري للمرة الثانية، نتوفر على تشكيلة جيدة، سنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق التأهل لمونديال 2018 بروسيا وإنجاز مشوار موفق في كأس إفريقيا2017″.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *