الرئيسية / كورة مصرية / إيفرتون يؤكد اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم المان سيتي واين روني
روني
روني

إيفرتون يؤكد اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم المان سيتي واين روني

وصف الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي، نجم الكرة الإنجليزية ومانشستر يونايتد الحالي، واين روني، باللاعب الرائع ورحب بإمكانية عودته مرة أخرى إلى ملعب جوديسون بارك.

وخرج مهاجم إيفرتون السابق من حسابات البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني الحالي للمانيو، مع انتشار بعض التقارير التي زعمت أن مورينهو أبلغ روني بإمكانية رحيله عن ملعب أولد ترافورد.

وارتبط اسم قائد المنتخب الإنجليزي بالانتقال إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ولكن كومان يريد أن ينتهز الفرصة من أجل إعادة روني لناديه السابق، وقال كومان في تصريحات قبيل مباراة فريقه أمام ويستهام بالدوري:” في البداية، هو لاعب رائع ولم تنتهي مسيرته بعد.”

وأضاف “لا أعلم موقفه الحالي، ويجب أن أحترمه موقفه، إنها ليست مشكلتي”، وتابع “إذا كانت هناك إمكانية لعودة روني إلى إيفرتون، سأقول “نعم، من فضلكم”، وعن معاناة روني في مانشستر، قال كومان:” هذه هي كرة القدم. إنه لاعب ذو خبرة ويعرف ما يمكن أن يحدث له. الجميع يمر بفترات صعبة، هذا جزء من العمل ويجب أن تبقى هادئاً وهذا هو أفضل شيء يمكن أن تفعله.”

وبدأ روني مسيرته مع إيفرتون، وأحرز هدفاً رائعاً بقميص التوفيز في مرمى أرسنال وهو في السادسة عشر من عمره فقط، ثم انضم إلى مانشستر يونايتد في 2004 وأصبح أحد أهم لاعبي الفريق والمنتخب الإنجليزي منذ ذلك الحين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *