الرئيسية / كورة عربية / بجاية الجزائري يتحدى مازيمبي الكونغولي في ذهاب نهائي كأس الكاف 2016
مباراة بجاية ومازيمبي كاف 2016
مباراة بجاية ومازيمبي كاف 2016

بجاية الجزائري يتحدى مازيمبي الكونغولي في ذهاب نهائي كأس الكاف 2016

يبحث نادي مولودية بجاية  الجزائري عن فرصىة التتويج بأول لقب قاري في تاريخه عندما يستضيف ليلة السبت نادي تي بي مازيمبي الكونغولي ، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة  برسم ذهاب الدور النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث يراهن ممثل الكرة الجزائرية على تسجيل انتصار مريح يفتح له أبواب التتويج قبل لقاء الإياب بالكونغو يوم 6 نوفمبر.

وأكد مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق على ضرورة التحلي الصرامة والتركيز والصبر من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من لقاء الذهاب وتحسا للسفر إلى الكونغو لخوض معركة الإياب بأريحية تامة.

وأضاف “خصمنا أكثر خبرة منا على المستوى الإفريقي، لذلك يجب علينا أن نكون أكثر إرادة وأكثر تركيز طيلة أطوار مقابلة مباراة بجاية ومازيمبي من أجل تحقيق الأهم في هذا اللقاء وهو الفوز وعدم تلقي أي هدف في مرمانا”، وبالمقابل فقد حذر مدرب مازيمبي الكونغولي أوسكار فيلود لاعبيه من الفريق الجزائري الذي يلعب بإرادة كبيرة عل حد قوله.

وقال المدرب الفرنسي الذي يعرف خبايا الكرة الجزائرية تمام المعرفة بعدما سبق له تدريب فريقي وفاق سطيف واتحاد العاصمة ” علينا توخي الحذر لأننا سنكون في واجهة فريق طموح سيعمل كل ما في وسعه من أجل الحصول على أول لقب قاري في تاريخه”، ويراهن الفريق الجزائري على دعم أنصاره في هذا اللقاء التاريخي خاصة وأن مدرجات ملعب مصطفى شاكر ستكون مملوءة عن آخرها بعشاق اللونين الأخضر والأسود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *