الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم الآن التعادل الإيجابي 2-0 أجاي يتألق
موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم
موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم الآن التعادل الإيجابي 2-0 أجاي يتألق

جماهير ألتراس أهلاوي يترقبون موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري يوم الأحد، يتربع الأحمر على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز، على الرغم من تعادله سلبيا في اللقاء الماضي أمام بتروجيت، إلا أن الفارس الأبيض الزمالك تعادل هو الآخر أمام سموحة ليخسر كل فريق نقطتان.

حقق الأهلي خمسة انتصارات متتالية مع انطلاقة الموسم، وهو الرقم الذي لم يحققه في المواسم الخمسة الماضية، قبل أن يتعادل مع بتروجت، ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن سموحة صاحب المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

يلتقي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت، ويسعى الفريق الأحمر للعودة إلى طريق الانتصارات بعدما تعطل في المباراة الماضية بالتعادل سلبياً أمام فريق بتروجت في السويس.

وتتساوى أربعة فرق برصيد 12 نقطة هي مصر المقاصة، والاتحاد السكندري، وبتروجت، وطلائع الجيش، قبل بداية الجولة السابعة، ويأمل الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة مختار مختار في تحقيق نتيجة إيجابية يكمل بها نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة.

وعلى الصعيد الطبي، أكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، خالد محمود، جاهزية الثلاثي كريم نيدفيد، وعلي معلول، وأحمد فتحي لدخول قائمة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد تعافيهم من الإصابة.

وكان كريم نيدفيد قد تعرض لإصابتين في مباراة بتروجت الماضية، الأولى جرح قطعي في الرأس، والثانية كدمة في الوجه أدت لتجمع دموي أسفل العين اليمنى، بينما غاب معلول عن لقاء بتروجت الماضي، للعلاج من إصابة الإجهاد في العضلة الضامة.

وتعافى أحمد فتحي من كدمة قوية في الركبة تعرض لها في مباراة بتروجت، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري دون مشكلة، كما دخل المهاجم مروان محسن حسابات الجهاز الفني، بعد تعافيه من الإصابة، وفقاً لتصريحات طيب الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الاتحاد مواجهة الأهلي، بقائمة شبه مكتملة لا يغيب عنها سوى الحارس الأول للفريق، الهاني سليمان، والظهير الأيمن حازم إمام، بسبب الإصابات، واستقر مختار مختار على قائمة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم، التي جاءت على النحو التالي:

حراس المرمي : محمود السيد – عمرو خليل.

خط الدفاع : عبد الرحمن فاروق – محمود شعبان – هشام شحاته – كالوشا – احمد السيد – عمرو نبيل – بازوكا.

خط الوسط : عاشور الادهم – نور السيد – كابونجا – محمد عادل – محمد اسامة – احمد الشيخ – احمد الالفي – حسين خالد.

خط الهجوم : خالد قمر – محمد سالم – كاسونجو.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم بالأسبوع السابع من الدوري المصري 2016-2017

يقام توقيت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

تنقل المباراة على التليفزيون المصري عبر قناة النيل للرياضة، وعلى قناتي دي إم سي (dmc)، وأون سبورت (ON SPORT) أصحاب الحقوق الحصرية في بث منافسات الدوري المصري في الموسم الجاري 2016-2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *