الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ويست بروميتش .. وأرسنال يلاحقه في الصدارة

مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ويست بروميتش .. وأرسنال يلاحقه في الصدارة

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على مضيفه ويست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ذا هاوثورنس” ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

الفوز هو الأول في الدوري الإنجليزي وفي جميع المسابقات لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا منذ شهر سبتمبر الماضي، حين فاز على سوانزي سيتي بهدف لثلاثة.

ومنذ ذلك الحين لم يحقق السيتي أي فوز في أي مسابقة، حيث خسر أمام توتنهام وتعادل أمام إيفرتون ثم ساوثامبتون بالدوري، وتعادل مع سيلتيك الإسكتلندي وخسر أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وأخيراً الخسارة أمام جاره مانشستر يونايتد بهدف نظيف في كأس الرابطة الإنجليزية يوم الأربعاء الماضي.

شهدت المباراة تألق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والذي تقدم للسيتي في الدقيقة 19 بعد تمريرة من الألماني إلكاي جوندوجان، ثم أضاف أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 28 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزنس بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، أحرز المتألق جوندوجان الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 76 بعد تمريرة سحرية من أجويرو، وأضاف جوندوجان الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 90 بعد تمريرة البلجيكي كيفين دي بروين.

الفوز رفع رصيد سيتي إلى النقطة 23 في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ويست بروميتش عند النقطة 10 في المركز الخامس عشر.

من جانبه، واصل أرسنال مطاردته للسيتي في صدارة الترتيب، بعدما حقق فوزاً كبيراً خارج أرضه على سندرلاند بأربعة أهداف لهدف.

أرسنال

تقدم المدفعجية عن طريق النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 19، ثم تعادل الإنجليزي المخضرم جيرمين ديفو لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، ثم أحرز البديل أوليفييه جيرو الهدفين الثاني والثالث لأرسنال في الدقيقتين 71 و76، قبل أن يختتم سانشيز رباعية أرسنال في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 23 في المركز الثاني، بينما يقبع ساندرلاند في ذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *