الرئيسية / كورة عربية / وفاق سطيف يهزم حسين داي ويقفز لمركز الوصافة خلف اتحاد العاصمة
وفاق سطيف
وفاق سطيف

وفاق سطيف يهزم حسين داي ويقفز لمركز الوصافة خلف اتحاد العاصمة

قلص نادي وفاق سطيف الفارق بينه وبين المتصدر اتحاد العاصمة إلى نقطة واحدة، عقب فوز خارج ملعبه 2-0، أمام مستضيفه نصر حسين داي، مساء السبت، برسم ختام مباريات المرحلة التاسعة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل هدفي الانتصار لكتيبة النسر الأسود أمقران في الدقيقة 43، وناجي في الدقيقة الـ 81، ليصبح في رصيد الوفاق 18 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن الرائد اتحاد العاصمة بـ 19 نقطة، في حين تجمد رصيد نصر حسين داي عند 11 نقطة في الصف التاسع.

وواصل اتحاد بلعباس صحوته بعد تسجيله انتصاره الثاني على التوالي على حساب ضيفه دفاع تاجنانت بنتيجة 3-1، في لقاء تألق فيه اللاعب بالغ صحاب ثلاثية الفوز ” د 33 و د 45 و 47″، ليرتقى النادي من المراكز الأخيرة إلى وسط الترتيب، حيث أصبح “أبنا المكرة” يحتلون حاليا الصف التاسع برصد 12 نقطة، في حين تراجع دفاع تاجنانت إلى المركز الـ 11 بمجموع 11 نقطة.

وعلى ملعب أول نوفمبر 54 بتيزي وزو، فرط فريق مولودية وهران في فوز مهم كان في متناوله على مضيفه شبيبة القبائل 1-1، بعدما كان متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 25 عن طريق لاعبه سويبع، وإلى غاية الدقيقة الـ 90 التي شهدت تعديل النتيجة للكناري عن طريق فرحاني، ليتقاسم الفريقان نقاط المقابلة، حيث رفع “الحمراوة” رصيدهم إلى 18 نقطة في المركز الثالث، مقابل 10 نقاط للقبائل في الصف الحادي عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *