الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يسحق ألافيس برباعية ويحافظ على صدارة الليجا

ريال مدريد يسحق ألافيس برباعية ويحافظ على صدارة الليجا

حافظ ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعدما سحق مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مينديزوروزا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

تقدم أصحاب الأرض مبكراً في الدقيقة السابعة عن طريق المهاجم البرازيلي ديفيرسون، قبل أن يتعادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 33 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، ضغط ألافيس من أجل إحراز هدف التعادل ولكن تألق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الريال حال دون ذلك، إلى أن أحرز البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث للريال في الدقيقة 84، واختتم رونالدو رباعية ريال مدريد في الدقيقة 88، ليحقق الدون أول هاتريك له هذا الموسم ويرفع رصيده من الأهداف إلى خمسة أهداف في الليجا حتى الآن.

وكان رونالدو قد أضاع ركلة جزاء أخرى احتسبت لريال مدريد في الدقيقة 79، تصدى لها الحارس الإسباني فيرناندو باتشيكو، حارس مرمى الريال الأسبق.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 24 ليستمر في صدارة الليجا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، وبفارق ثلاث نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد والذي نجح في الفوز على ضيفه مالاجا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *