الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول يواصل ملاحقته للصدارة برباعية في مرمى كريستال بالاس

ليفربول يواصل ملاحقته للصدارة برباعية في مرمى كريستال بالاس

واصل ليفربول مطاردته لمانشستر سيتي وأرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً هاماً على مضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيلهيرست بارك ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

تقدم الريدز في الدقيقة 16 عن طريق لاعب الوسط الألماني إيمري تشان بعد عرضية متقنة من الظهير الإسباني ألبيرتو مورينو، ثم تعادل كريستال بالاس سريعاً في الدقيقة 18 عن طريق جيمس ماكارثر بعد خطأ فادح من مدافع ليفربول، الكرواتي ديان لوفرين.

وفي الدقيقة 21، صحح لوفرين خطأه بعدما تقدم لليفر مرة أخرى من ضربة رأسية قوية حول بها ركنية كوتينهو المتقنة إلى داخل شباك حارس كريستال بالاس، الفرنسي ستيف مانداندا.

لم يهنأ ليفربول بتقدمه كثيراً، حيث أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق جيمس ماكارثر مرة أخرى، بعدما حول عرضية ويلفريد زاها برأسه إلى داخل مرمى الحارس الألماني لوريس كاريوس.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز المدافع الكاميروني جويل ماتيب الهدف الثالث لليفربول من ضربة رأسية قوية بعد ركنية متقنة من كوتينهو أيضاً.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي روبرت فيرمينو الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 71 بعد تمريرة سحرية من قائد الفريق جوردان هندرسون، انفرد على إثرها بمرمى كريستال بالاس.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 23 ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي وأرسنال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 11 في المركز الثاني عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *