الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم وترتيب الدوري المصري ٢٠١٦ الان
موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم
موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم وترتيب الدوري المصري ٢٠١٦ الان

نرصد الساعات القادمة نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم، حيث يلتقي الزمالك وإنبي مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مباراة قوية للفريقين الطامحين لتحقيق الفوز، وهو ما يزيد من الإثارة المتوقعة للقاء.

الزمالك يبحث عن فوزه الثاني في الدوري بعد تعادله الأخير مع سموحة في الجولة السادسة من الدوري. وقد فاز الفريق الأبيض في لقائه الأول بالمسابقة أمام النصر للتعدين بهدفين دون رد.

ويركز المدير الفني للزمالك، مؤمن سليمان، على تحقيق الفوز أمام إنبي لاستعادة هدوئه والخروج من دائرة الضغط التي دخلها  بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والتي زادت بعد التعادل مع سموحة.

وتأمل جماهير الزمالك في عودة فريقها للانتصارات، وعدم التفريط في أي نقطة، للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على صدارة جدول الترتيب.

ومن المنتظر لجوء مؤمن سليمان لبعض التغييرات على تشكيل الزمالك أمام إنبي، في ظل غياب مهاجم الفريق النيجيري ستانلي أوهاووتشي عن قائمة المباراة للإصابة.

وتعرض ستانلي للإصابة في العضلة الخلفية، ما تسبب في غيابه عن تدريبات الزمالك في اليومين الأخيرين، وسيحصل اللاعب على الراحة اللازمة ليتعافى من إصابته.

ومن المتوقع خروج جناح الفريق مصطفى فتحي من تشكيل الزمالك أمام إنبي اليوم، وذلك لغيابه أيضاً عن تدريبات الفريق في اليوم التالي لمباراة سموحة التى تعادل فيها الأبيض بدون أهداف، وهو ما يرجح جلوسه على مقاعد البدلاء خلال اللقاء.

من جانبه أكد علاء عبدالعال المدير الفني لإنبي أن فريقه لن يدخل مباراة الزمالك المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية فقط، لكنه يركز على الفوز، لمواصلة نتائجة الجيدة عقب الفوز الكبير على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأوضح عبدالعال في تصريحات صحفية قبل موعد مباراة الزمالك اليوم، أن الفريق البترولي يستعد جيداً للمباراة، مشيراً إلى أن معنويات لاعبي إنبي مرتفعة للغاية بعد تحقيق انتصارين على التوالي أمام طنطا ثم المصري، ويسعون لاستكمال أدائهم القوي أمام الزمالك.

ويحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط، حققها خلال 6 مباريا، فاز في ثلاثة منها، وتعادل مرة واحدة، وخسر في مباراتين.

أما الزمالك فيحتل المركز الثالث عشر “مؤقتاً” برصيد 4 نقاط، حصدها من مباراتين فقط في الدوري حتى الآن، وذلك بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يلعب الزمالك مبارياته الأربعة المؤجلة في شهر ديسمبر المقبل، وفقاً لتصريحات رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين.

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الجولة السابعة من الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وإنبي في ملعب بترو سبورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم

تذاع المباراة عبر القنوات الثلاث صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات الدوري المصري الممتاز، موسم 2016-2017، وهي النيل للرياضة، ودي إم سي، وأون سبورت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *