الرئيسية / كورة عالمية / رسمياً: ريال مدريد يجدد تعاقده مع جاريث بيل

رسمياً: ريال مدريد يجدد تعاقده مع جاريث بيل

أعلن ريال مدريد رسمياً عن تجديد تعاقده مع النجم الويلزي جاريث بيل حتى عام 2022.

اللاعب الدولي الويلزي، الذي تم ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية في وقت سابق من هذا الأسبوع، انتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو في صفقة قياسية قادماً من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صيف 2013.

 

ومنذ ذلك الحين، شارك بيل في 130 مباراة بقميص الريال وأحرز 62 هدف في مسيرته حتى الآن، منها 50 في الدوري الإسباني فقط، كما ساهم في فوز الفريق الملكي بعدد من الألقاب أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016 ولقب كأس ملك إسبانيا موسم 2013/2014.

ووفقاً لصحيفة “جارديان” البريطانية، سيحصل بيل على راتب أسبوعي بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، ليصبح اللاعب الأعلى دخلاً في الفريق، ويتضمن العقد الجديد شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

ويحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميل بيل في الريال، على راتب أسبوعي يبلغ حوالي 288 ألف جنيه إسترليني، ويتفاوض حالياً مع إدارة النادي من أجل تجديد تعاقده، ومن المتوقع أن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في الفريق مرة أخرى قبل نهاية عام 2016.

وأصدر الريال بياناً رسمياً عبر موقعه على الإنترنت، جاء فيه:” توصل ريال مدريد وجاريث بيل إلى إتفاق لتمديد عقد اللاعب، لينتهي في 30 يونيو من عام 2022.”

وبذلك يصبح بيل ثالث لاعب بالفريق يقوم بتجديد عقده، بعد النجم الألماني توني كروس والنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *